17 فائزًا بجوائز "الكنز" من البنك الوطني العماني

 

مسقط - الرؤية

أعلن البنك الوطني العُماني أسماء سعداء الحظ الذين فازوا في سحوبات الكنز لشهر سبتمبر الماضي. وتضمّنت السحوبات 4 فائزين بإجمالي 100,000 ريال، و10 فائزين في سحب تحويل الراتب بمبلغ 500 ريال لكل منهم، إضافة إلى 3 فائزين من الضيوف في السحب الفوري لجوائز حساب الكنز وذلك بجائزة نقدية بقيمة 100 ريال لكل منهم.

وشهدت السحوبات الأسبوعية فوز 259 من عملاء البنك منهم 5 عملاء من فرع الرستاق حصدوا جوائز نقدية بقيمة 500 ريال. وأقيمت سحوبات شهر سبتمبر في فرع البنك الوطني العُماني بالرستاق بمحافظة الباطنة، وذلك تحت رعاية ضيف الشرف سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري محافظ جنوب الباطنة.

وفي إطار اهتمامه بغرس ثقافة الادخار والتوفير، أعلن البنك الوطني العُماني أنّ قائمة الفائزين في 2018 ستضم 15,684 عميلاً. ويتأهل عملاء البنك تلقائياً للدخول في السحوبات الشهرية بشرط الاحتفاظ بمتوسط رصيد 100 ريال على الأقل خلال الشهر في حسابات الكنز الخاصة بهم. ويتيح البنك لعملائه فرصة للفوز بجوائز نقدية قيّمة من خلال الادخار حيث يساعد أصحاب حسابات الكنز في إدارة ثرواتهم عبر تزويدهم بباقة من المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة.

تعليق عبر الفيس بوك