التعريف بجائزة الرؤية لمبادرات الشباب في إبراء.. اليوم

 

إبراء- الرؤية

تنطلق الجولة التعريفية بجائزة الرؤية لمبادرات الشباب في الساعة العاشرة من صباح اليوم بالكلية التقنية في إبراء بمحافظة شمال الشرقية، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ حمد بن سالم بن سيف الأغبري والي إبراء.

وستبرز الجولة التعريفية بجائزة الرؤية لمبادرات الشباب في نسختها السادسة عددًا من النماذج الوطنية في استثمار الابتكار، كما تسلط الضوء على أهمية مواكبة الثورة الصناعية الرابعة، ليس فقط من حيث اقتناء التقنيات المرتبطة بها، بل عبر توطين هذه التقنيات وتحويل السلطنة إلى مركز للابتكار في المنطقة.

وسيتم تنظيم لقاء تعريفي بالجائزة، وشروط الترشح ومعايير التنافس، وبحضور المُكرّم حاتم بن حمد الطائي رئيس تحرير جريدة الرؤية المشرف العام على الجائزة، وعدد من المسؤولين والطلاب والمبتكرين، وذلك بالشراكة مع الراعي الحصري للجائزة شركة أوكسيدنتال عمان "أوكسي عمان".

حيث سيتم تقديم عرض مرئي يتضمن لمحة عن الجائزة في سنواتها الخمس السابقة، ومجالات المنافسة في النسخة الجديدة من الجائزة، وشروط الترشح إليها، وقيمة الجوائز.

وستشهد الجولة اليوم إقامة معرض لابتكارات الشباب، وتقديم عرض يتضمّن عدداً من قصص النجاح.

يشار إلى أن الجائزة تأتي بشراكة استراتيجية مع شركة أوكسيدنتال عمان، في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة وجريدة الرُّؤية ودعما لقدرات الشباب وتحفيزهم على العطاء والبذل لخدمة المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك