مركز اتصالات "المها" يستقبل أكثر من 12 ألف مكالمة

 

 

مسقط – الرؤية

نجح مركز الاتصالات التابع لشركة المها لتسويق المنتجات النفطية في تحقيق نقلة نوعية في خدمات المشتركين، حيث استقبل المركز منذ تدشينه في 10 يوليو 2017 وحتى 7 أكتوبر 2018 أكثر من 12 ألف مكالمة، تركز معظمها على استقبال استفسارات وطلبات الزبائن حول بطاقات الدعم الوطني للوقود الخاصة بالشركة.

وقالت سعاد بنت محمد العبرية مديرة دائرة خدمات العملاء بالشركة، يقوم مركز اتصالات المها بالرد على كافة استفسارات وآراء زبائن الشركة المتعلقة بالخدمات والمنتجات التي تقدمها لهم انطلاقاً من فلسفتها وحرصها على إرضاء عملائها وتقديم خدمات ذات نوعية متميزة وجودة عالية، وفي أسرع وقت ممكن، بحيث تضاهي المقاييس والأساليب العالمية المتبعة في مجال خدمة العملاء والعناية بهم. 

ويأتي ذلك في إطار حرص "المها" على تحقيق هدفها المتمثل في التميز في خدمة العملاء، تحقيقا للجودة الشاملة التي تتجه اليها الشركة لخدمة زبائنها ورصد تطلعاتهم من الخدمات المتنوعة المقدمة لهم من خلال 216 محطة منتشرة في ربوع السلطنة.

ويعد مركز اتصال المها (8001888) حلقة الوصل بين المشترك والشركة، للرد على جميع استفسارات وشكاوى وطلبات العملاء، والتعامل معها وفق معايير الجودة المتكاملة لتحقيق رضا المشتركين، حيث تم تجهيز المركز بأحدث وسائل التكنولوجيا.

ويسعى مركز اتصالات المها إلى مساعدة كافة الزبائن في التواصل بصورة سريعة وسهلة، لتوفير منصة إلكترونية متكاملة وحديثة لإدارة علاقات الزبائن، والعمل على معالجة الحالات والبلاغات الواردة من الزبائن، حيث تتلخص رؤية المركز في إنشاء نقطة اتصال واحدة للوصول الى جميع الخدمات التي تقدمها الشركة في مختلف محافظات السلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك