الأربعاء, 14 نوفمبر 2018

إنجاز جديد للشراكة بين "شوبارد" و"بورشه"

الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 06:05 م بتوقيت مسقط

إنجاز جديد للشراكة بين "شوبارد" و"بورشه"

مسقط - الرؤية

 

أعلنت شوبارد وشركة بورشه موتورسبورت عن إنجاز جديد على حلبة نوردشلايف الأسطورية مع نوربورغرينغ، وبطل السباق الألماني الشهير تيمو بيرنهارد، الفائز مرتين في سباق "لو مانز24 ساعة"، حيث تم تسجيل رقم قياسي جديد في سرعة الدوران حول الحلبة، وذلك في احتفال مميز يليق بالشراكة الممتدة بين الجانبين منذ 2014.

وقال كارل فريدريك شوفلي، الرئيس المشارك لشوبارد: نزف أحر التهاني إلى بورشه موتورسبورت وتيمو بيرنهارد على الإنجاز العظيم الذي حققوه. لقد استطاعت بورشه أن تحتفظ بسجلها في نوربورغرينغ. وتفخر شركتنا بأن تكون جزءا من هذا الإنجاز العظيم. واتطلع إلى العمل على تحقيق إنجازات تكنولوجية جديدة مع هذا الفريق الرائع.

واستطاع بيرنهارد على متن سيارة بورشه 919 هايبرد ايفو الأسطورية والقوية جدًا، أن يقطع مسافة 20,832 كم من الطريق الأسطوري في 5 دقائق و19,55 ثانية. وكانت ساعة شوبارد إصدار(Superfast Power Control Porsche 919 HF Edition) التي كان برنهارد يرتديها على معصمه شاهدا على هذا الإنجاز.

 

وتنتمي الساعة إلى مجموعة شوبارد سوبرفاست، وتتميز بالرموز الجمالية لآلة السرعة الخاصة بالشركة المصنعة الألمانية. ويجري إنتاجها بإصدار محدود لا يتعدى 100 ساعة مع حركة COSC - Caliber 01.11-M العالية التردد والمعتمدة.