عُمر أطول لبطارية "ساعة جلاكسي" من "سامسونج"

 

مسقط - الرؤية

أطلقتْ سامسونج الخليج للإلكترونيات ساعة Galaxy Watch الذكية في عُمان، وهي من أفضل الأجهزة في منظومة Galaxy في سامسونج بفضل العمر الطويل للبطارية، وميزات خاصة للعناية بالصحة والتصميم الاستثنائي والمخصص. وتُساعد الساعة الجديدة -التي تركز على اللياقة البدنية- المستخدمين على الاستفادة من القدرات المتطورة لمراقبة الإجهاد والنوم، وتقديم مجموعة أوسع من الخيارات بما في ذلك ثلاث واجهات جديدة للساعة بالألوان الفضي والأسود الحالك والذهبي الوردي وألوان الأحزمة القابلة للتخصيص.

وقال طارق صباغ رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة في سامسونج  الخليج للإلكترونيات: تلتزم سامسونج الاستمرار في الابتكار الذي يعتبر عنصراً أساسيًّا من عناصر تميزها. وارتقت ساعة (Galaxy Watch) بفضل مزاياها وخياراتها المتنوعة بالأجهزة القابلة للارتداء إلى المستوى التالي. وقد تم تصميم الساعة الأنيقة لتساعد على الارتقاء بمستوى الحياة، ومنح القدرة على التعبير عن النفس بأسلوب مميز.

وتمَّ تحسين عمر بطارية ساعة Galaxy Watch  لمدة تصل إلى أكثر من 80 ساعة، مما ينفي الحاجة لشحنها يوميًّا، ويساعد المستهلكين على الاهتمام بجداولهم المزدحمة بالأعمال. وتوفر عروض هواتف Galaxy  الذكية تجربة اتصال استثنائية بين الأجهزة من خلال الرسائل والمكالمات والخرائط والموسيقى. كما يمكن للمستخدمين تسجيل ملاحظات موجزة صباحية ومسائية لتلقي التنبيهات ومتابعة أخبار الطقس وتنظيم جداول مواعيدهم.

وستتوفر ساعة Galaxy الجديدة في جميع متاجر التجزئة الكبرى ومتاجر علامة سامسونج التجارية في عمان بسعر 124.90 ريال عماني لساعة Galaxy باللون الأسود/الفضي قياس 46 ملم، وبسعر  119.90 ريال عماني للون الذهبي الوردي والأسود الحالك قياس 42 مللم.

تعليق عبر الفيس بوك