السلطنة تحصد الميدالية الذهبية في "بينالي الطبيعة 2018"

...
...
...
...

 

كيب تاون - العمانية

حصلت السلطنة، ممثلة في الجمعية العمانية للتصوير الضوئي، على الميدالية الذهبية في "بينالي 19 لتصوير الطبيعة لعام 2018 للصور الرقمية"، والجائزة الشرفية في "بينالي 34 للصور المطبوعة بالأسود والأبيض"، والتي يقيمها الاتحاد الدولي لفن التصوير الضوئي "الفياب" كل عامين على مستوى الدول الاعضاء في الاتحاد.

وتصدرت روسيا نتائج البينالي بحصولها على كأس العالم في محور الصور الرقمية (الديجيتال) بمجموع 248 نقطة، وحصلت السلطنة في المسابقة على الميدالية الذهبية وذلك لحصولها على 232 نقطة؛ متقدمة بذلك على المملكة العربية السعودية الحاصلة على الميدالية الفضية 221 نقطة، وحصلت جنوب إفريقيا على الميدالية البرونزية بمجموع 205 نقاط. ومثل السلطنة في هذا البينالي كل من قاسم بن محمد الفارسي ومحمد بن عوض الهادي باعمر وموسى بن سالم الرزيقي وعبدالحكيم بن سعيد العجيلي وحسين بن جاسم البحراني وأنس بن مـحمد الذيب ومحسن بن هلال الهنائي وإسماعيل بن محمد الفارسي وشهاب بن حمد الشندودي وحمد بن سالم المنوري وعدنان بن بشير بن رمضان دهيش وعبدالرحمن بن محمد الهنائي ومحمد بن سعيد الزدجالي.

كما شاركت السلطنة في محور الصور المطبوعة في بينالي الطبيعة بعدد 10 أعمال بثيمة السلاحف العمانية، وجاءت في المركز الحادي عشر على مستوى الدول وحصل على المستوى الفردي المصور الضوئي اسماعيل بن عبدالله الفارسي.

من جهة أخرى، حصلت السلطنة على الجائزة الشرفية في بينالي التصوير بالأسود والأبيض بثيمة "فخر الفرسان"، وقد مثل السلطنة في هذا البينالي كل من هيثم بن خميس الفارسي وأحمد بن محمد الطوقي وعلي بن حمد الغافري وحمد بن سعود البوسعيدي وحمد بن سعيد العميري وهويشل بن عامر الشكيلي وسلطان بن سيف الرواحي والمعتصم بن صالح البلوشي ومحمد بن خالد الرواحي وأحمد بن مبارك العذالي. وسيقام حفل تكريم الدول الفائزة على هامش مؤتمر وكونجرس الاتحاد الدولي لفن التصوير الضوئي والمزمع إقامته خلال الفترة من 11 ولغاية 18 أغسطس الجاري.

تعليق عبر الفيس بوك