الثلاثاء, 20 نوفمبر 2018

نادين خوري بين الدراما والفعاليات الإنسانية والخيرية

الإثنين 06 أغسطس 2018 08:43 ص بتوقيت مسقط

نادين خوري (1)
نادين خوري (2)

 

دمشق – خاص الرؤية


تزامناً مع عرض أعمالها الدرامية التي شاركت بها الفنانة السورية القديرة نادين خوري والتي عرضت خلال رمضان الفائت ساهمت خوري بعدد من الأنشطة والفعاليات الخيرية والإنسانية في الشهر الكريم منها مشاركتها فريق كنا وسنبقى التطوعي مبادرة "كِسرة خبز" التي ساهمت خلالها خوري بإعداد وجبات إفطار صائم تم توزيعها على عدد من المناطق في ريف دمشق.
كذلك شاركت في حفل إفطار خيري يعود ريعه لعلاج الأطفال المصابين بالمرض العضال والذي أقامته شركة أمير الشهبا برعاية وزارات الإعلام والسياحة والشؤون الاجتماعية في العاصمة السورية دمشق حيث كُرِّمت أيضاً خلال الحفل.
وعبر فيديو نُشر على قناتها الخاصة على اليوتيوب تضمن تغطية للفعالية أعربت القديرة نادين خوري عن تأثرها في مثل هذه الفعاليات معتبرة أن مجرد المشاركة تعتبر تكريما لها بقربها من الأطفال الذين لاتحتمل أن ترى وجعهم وألمهم مشيرة إلى أنها تعتبر مثل هذه المشاركات واجباً عليها القيام به. مضيفة أن مثل هذه المشاركات تعتبر جزءاً من رسالة الفنان الإنسانية والاجتماعية والفنية أيضا.
كما استذكرت خوري خلال الفيديو الذي نشر عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب مشاركتها في مسلسل "وراء الشمس" إخراج سمير حسين حينما أدت دور أمّ لشاب مصاب بمتلازمة داون في الحقيقة حيث استطاعت أن تبني معه علاقة متميزة خارج أوقات التصوير وفي الكواليس.
يشار إلى أن خوري تتابع حالياً ردود فعل الجمهور بالشخصيات التي قدمتها في رمضان الفائت حيث شاركت في بطولة مسلسل "وحدن" إخراج نجدت أنزور وفي مسلسل "عطر الشام3" إخراج محمد زهير رجب، وحلّت ضيفة على مسلسل "وردة شامية" إخراج تامر اسحق.
رابط الفيديو