"تنمية التجارة في هونج كونج" يكرم "صبا مسقط"

 

مسقط – الرؤية

 

اختتمت في دبي مؤخرا فعاليات معرض مجلس تنمية تجارة هونج كونج السادس للمنتجات العصرية "لايف ستايل". وشهد المعرض حفل تكريم ومنح جائزة هونج كونج الإقليمية للمشتري الدائم لثماني شركات من السلطنة، والإمارات، والمملكة العربية السعودية، والكويت، والبحرين، ولبنان، ومصر، وإيران. ونالت شركة "صبا مسقط" العمانية جائزة هونج كونج الإقليمية للمشتري الدائم في مجال هدايا الشركات والمواد الدعائية لتكون أول شركة عُمانية تحصل على هذا التكريم.

وقال رامي بسيسو، المدير العام لشركة "صبا مسقط": يقام معرض المواد الدعائية وهدايا الشركات والذي ينظمه مجلس تنمية التجارة في هونج كونج سنويا في مركز هونج كونج للمعارض والمؤتمرات، ويتيح الفرصة لتواجد أكثر من 4360 شركة عارضة من 35 دولة وإقليما مشاركا وأكثر من 50 ألف شركة زائرة، مما يجعله المعرض الأكبر في هذا المجال على مستوى العالم. نفتخر بهذه الجائزة وبالموقع الريادي الذي تحتله شركتنا في هذا المجال.  

ويأتي التكريم ليؤكد أنَّ السلطنة تواكب الحداثة والتطور في مجالات هدايا الشركات والمواد الدعائية. وتحرص شركة صبا مسقط على حضور كبرى المعارض في مختلف الدول ومتابعة كل جديد في هذا المجال.

ويشار إلى أن شركة "صبا مسقط" للتجارة تأسست في 2011 وهي واحدة من كبرى الشركات العمانية المختصة في مجال الهدايا الدعائية بالإضافة لمجال إكسسوارات الهواتف النقالة ومعدات التخييم. وتمتلك الشركة أكبر مجموعة من الهدايا النوعية بأفكار مميزة وغير تقليدية على مستوى الوطن العربي.

 

تعليق عبر الفيس بوك