السلطنة تستضيف الاجتماع التحضيري لمؤتمر "مفوضي الاتصالات"

 

مسقط – الرؤية

تستضيف السلطنة ممثلة في وزراة النقل والاتصالات وهيئة تنظيم الاتصالات الاجتماع التحضيري الثالث لمؤتمر المندوبين المفوضين للاتحاد الدولي للاتصالات (PP-18) للفريق العربي في الفترة من 25 وحتى 28 يونيو بمسقط، في إطار التحضير لمؤتمر المندوبين المفوضين للاتحاد الدولي للاتصالات (PP-18) الذي يعقد في دبي بالإمارات العربية المتحدة في الفترة من 29 أكتوبر إلى 16 نوفمبر 2018.

وافتتحت أعمال الاجتماع بكلمة سعادة الدكتور حمد بن سالم الرواحي الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم الاتصالات؛ قال فيها: إنّ الاجتماع يأتي استكمالاً وتكثيفاً للجهود المبذولة من قبل الفريق العربي المكلف بالتحضير لمؤتمر المندوبين المفوضين في الاجتماعين التحضيريين الأولين الذين عقدا في وقت سابق، ومواصلة للتنسيق القائم والمثمر فيما بين الدول العربية لتقريب وجهات النظر وتوحيد المواقف حول مختلف القضايا المطروحة للخروج بأوراق عمل عربية مشتركة ذات الصلة بالقرارات والتوصيات والمخرجات التي ستتمخض عن هذا المؤتمر رفيع المستوى.

ويعمل الفريق العربي على الانتهاء من صياغة عدد من المقترحات المشتركة للدول العربية التي تعكس تحديات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المنطقة والآليات التي ستساعد في الحفاظ على مصالح الدول العربية. كما يعمل الاجتماع على تنسيق وجهات النظر على المستوى الإقليمي استعدادًا لمؤتمر المندوبين المفوضين.

 

تعليق عبر الفيس بوك