ضم كفاءات عمانية جديدة لـ"خزائن"

مسقط – الرؤية

عينت شركة مدينة خزائن الاقتصادية -المطور الرئيس لأولى المدن الاقتصادية المتكاملة في شمال السلطنة- عددا من الكوادر العمانية ذات الخبرة في مناصب تنفيذية مختلفة لقيادة المشروع الوطني الطموح.

وتم الإعلان عن تعيين المهندس سالم بن سليمان الذهلي بمنصب مدير عام المشاريع والهندسة. ولدى الذهلي خبرة تمتد لأكثر من 25 عاماً في إدارة المشاريع والعقود الهندسية وتطوير البنى الأساسية والمشاريع السياحية، وعمل في عدد من المؤسسات بما في ذلك وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه، وشركة تنمية نفط عمان، والشركة العمانية للتنمية السياحية (عمران).

كما عينت "خزائن" فيصل بن علي البلوشي مديرا عاما للشؤون التجارية. ولدى البلوشي خبرة تربو على 11 عامًا في قطاعات النفط والغاز وإدارة الموانئ والمناطق الحرة. وبدأ البلوشي مسيرته بالعمل في وزارة النفط والغاز كما شغل منصب المدير التجاري لميناء صحار والمنطقة الحرة.  

وقال المهندس كلات بن غلوم البلوشي رئيس مجلس إدارة شركة مدينة خزائن الاقتصادية إن هذه الكوادر العمانية التي يستقطبها المشروع تعد إضافة مهمة لإدارة وتطوير المدينة الاقتصادية بفضل ما لديهم من خبرة واسعة في إدارة وتطوير الاستثمارات في المشاريع المشابهة وتهيئة البنى الأساسية لها. وأكد البلوشي تواصل إجراءات تعيين واستقطاب المزيد من الكفاءات الوطنية حسب الاحتياجات المستقبلية لإدارة المشروع الحيوي الذي من المؤمل أن يكون أحد المشاريع المستقطبة للاستثمارات المحلية والأجنبية لما يقدمه من خدمات متكاملة وجاذبة.

 

تعليق عبر الفيس بوك