"الغرفة" تعقد الجمعية العمومية العادية.. اليوم

مسقط - الرؤية

تعقد غرفة تجارة وصناعة عمان، بمقرها الرئيسي في روي، اجتماع الجمعية العمومية العادية للغرفة في الخامسة من مساء اليوم، استناداً لنص المادة (19) من نظام الغرفة الصادر بالمرسوم السلطاني (45/2017)، في شأن وجوب دعوة الجمعية إلى اجتماع عادي مرة على الأقل في السنة.

ودعا سعادة قيس بن محمد اليوسف رئيس مجلس إدارة الغرفة، أعضاءَ الجمعية المسددين للرسم السنوي المقرر لعضويتها لحضور الاجتماع، الذي يناقش تقرير مراقب الحسابات عن السنة المالية المنتهية 2017م والموافقة عليها، وتعيين مراقب حسابات للسنة المالية التي سنتنهي في 31 من ديسمبر المقبل، والنظر في اقتراحات أعضاء الجمعية المقدمة إلى المجلس قبل اجتماعها بـ15 يوما على الأقل.

ووفقا لنظام الغرفة، يمثل العضو في اجتماع الجمعية (المالك أو الشريك المفوض منفردا أو المدير المفوض منفردا)، طبقا لبيانات التسجيل التجاري، ولكل عضو صوت واحد، ولا يجوز التوكيل أو التفويض في الحضور أو التصويت في اجتماع الجمعية. وفي حال عدم تحقق النصاب القانوني للاجتماع الأول سيكون الاجتماع الثاني للجمعية يوم الإثنين 2 يوليو، وسيتوفر تقرير مراقب الحسابات عن العام 2017 في مقر الغرفة وفروعها.

تعليق عبر الفيس بوك