البنك الأهلي يوسع قاعدة المستفيدين من "فك كربة"

مسقط – الرؤية

يواصل البنك الأهلي مبادراته ضمن المسؤولية الاجتماعية للشركات (الأهلي يهتم) بتقديم الدعم لجمعية المحامين العمانية في مبادرة "فك كربة"، التي انطلقت في 2012 بواسطة الجمعية، للمساعدة في تصفية الديون المالية لتحرير عدد من المساجين الذين حاصرتهم الديون. وقد حظيت المبادرة بدعم العديد من الأفراد والشركات خلال السنوات السابقة، وحصدت العديد من التبرعات التي ساعدت في الإفراج عن عدد أكبر من الحالات.

وقال عبدالله الجابري - المدير العام الأول بالبنك الأهلي: باعتباره رائدا في خدمة المجتمع، يرى البنك الأهلي أن مبادرة "فك كربة" تمثل فرصة للوفاء بالتزامه تجاه الوطن من خلال تقديم الدعم لهذه المبادرة في نسختها الخامسة هذا العام. وستكون المبادرة مصدرا لتفريج هموم عدد من الأفراد المسجونين إثر قضايا متعلقة بالديون المالية؛ لمنحهم فرصة قضاء أجواء عيد الفطر السعيد برفقة عوائلهم. وأشكر جمعية المحامين العمانية على هذه المبادرة التي لا تمس حياة فرد فحسب، بل تعيد النبض لعائلة بأكملها.

 

وقال الدكتور محمد الزدجالي، رئيس مجلس إدارة جمعية المحامين العمانية: نشكر البنك الأهلي على دعمه لمبادرة "فك كربة" للمساهمة في الإفراج عن المحبوسين المديونين. وقد كان البنك الأهلي سباقًا لدعم مبادرة "فك كربة" حيث كان الراعي الرسمي للمبادرة في نسختها الأولى عام 2012. ومن خلال مبادرة فك كربة، نسعى لتوسيع قاعدة الحالات التي يتم الإفراج عنها عاماً بعد عام، حيث ارتفع عدد الحالات من 44 حالة في النسخة الأولى ليصل إلى أكثر من 500 حالة في النسخة الخامسة من المبادرة.

تعليق عبر الفيس بوك