"غرفة الوسطى" تستضيف أمسية ثقافية اقتصادية

 

هيماء – الرؤية

نظم فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الوسطى بالتعاون مع نادي الوسطى الرياضي الثقافي أمسية ثقافية اقتصادية بمشاركة عدد من شركات القطاع الخاص والمؤسسات المصرفية بالمحافظة، قدمها الإعلامي محمود تبوك، بحضور الدكتور سالم بن سليم الجنيبي رئيس مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الوسطى وعدد من مسؤولي المؤسسات الحكومية والخاصة.

وبدأت الأمسية بكلمة ترحيبية قدمها عبد الرحيم بن زايد الجنيبي شكر فيها الشركات والمؤسسات المشاركة في الأمسية متمنياً أن تكون الأمسية إضافة للمناشط والفعاليات التي يقوم بها فرع الغرفة بالمحافظة.

وشارك في الأمسية عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص والمصرفي ومنها أوكسيدنتال مخيزنة وميناء الدقم والصناعات العربية والغاز العمانية وريما للنفط والغاز والتركي للمشاريع والشركة العمانية للاتصالات (عمانتل) وبنك مسقط فرع هيماء والبنك الوطني العماني فرع الدقم وبنك عمان العربي فرع الدقم، ومرت المسابقة بثلاث مراحل من التصفيات انتهت بفوز فريق شركة أوكسيدنتال عمان يليه في المركز الثاني فريق شركة الصناعات العربية.

وشاركت 4 شركات محلية من الشركات الصغيرة والمتوسطة بالمحافظة في مسابقة ثقافية أخرى، وهي مشاريع ظهر وهيماء المتحدة ومشاريع روابي الوسطى وشركة العمري للإنشاءات، حيث فازت شركة العمري للإنشاءات بالمركز الأول وروابي الوسطى بالمركز الثاني. كما شهدت الأمسية سحوبات ضمن مسابقة جرب حظك إلى جانب مسابقة أسئلة الجمهور.

تعليق عبر الفيس بوك