مناقشة تعزيز الحركة الثقافية بالبريمي

البريمي - الرؤية

استقبلَ سعادة السيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي محافظ البريمي، فريق إدارة فرع الجمعية العمانية للكتّاب والأدباء في المحافظة.. وهدف اللقاء لتدعيم أطر التواصل والتعاون بين المؤسستين، وإثراء الحراك الثقافي.

تمَّ خلال اللقاء تعريف سعادة السيد بالفريق الإداري الذي تم تزكيته في انتخابات الجمعية العمومية التي أُجريت مطلع الشهر الجاري، ثم استعرض الفريق الرؤية والأهداف والخطة التي يتبنّاها لتحقيق ما يصبو إليه من تعزيز للحركتين الثقافية والأدبية، وزيادة لمعدّل الإنتاج الأصيل لدى الكتّاب الصاعدين.

كما تمَّ مناقشة خطة الفرع القائمة على التعاون والتواصل مع مختلف مؤسسات المجتمع المعنية بالجانبين الثقافي والأدبي، والتأكيد على أهمية توحيد الجهود والخطط التنفيذية ضماناً لعدم تشتيت وهدر الجهد المبذول. إضافة إلى طرح الحلول والمقترحات لتفعيل اقتصاد المعرفة؛ بما يقتضيه ذلك من توعية بهذا المفهوم؛ وبالتالي العمل على تحقيقه بما يتوافق مع الرؤية العالمية للاقتصاد المعرفي.

يُذكر أن الفرع يستعد لمجموعة من الفعاليات بالتعاون مع مختلف المؤسسات الأهلية والمجتمعية في المحافظة؛ من أبرزها: حفل تكريم الفائزين في مسابقة "أهلاً رمضان" الشعرية خلال الشهر الجاري.

تعليق عبر الفيس بوك