"عمانتل" تحتفي بأول عمانية تتزلج في القطب الشمالي

...
...
...

مسقط – الرؤية

استقبلت عمانتل في المبنى الرئيسي للشركة أمس أنيسة الرئيسية بوصفها أول أمرأة عمانية تنجح في التزلج على القطب الشمالي المتجمد، وذلك بحضور مسؤولي عمانتل وعدد من الإعلامين للاحتفاء بتجربة الرئيسية في تحقيق رقم قياسي يضاف إلى إنجازات الشباب في السلطنة.

وجاءت مشاركة أنيسة الرئيسية في هذه الرحلة بدعم من عمانتل بهدف إبراز قدرة المرأة العمانية على التأقلم مع الظروف الصعبة وتعزيز مبدأ المثابرة والإرادة والعزيمة إلى جانب تبادل الخبرة وتعزيز الصلة بين الثقافة الغربية والعربية في رحلة استكشافية برفقة 11 امرأة وفتاة من مختلف أنحاء أوروبا والشرق الأوسط للتزلج القطب الشمالي المتجمد.

ورحب علي كشوب مدير أول الاتصالات التسويقية بعمانتل بأنيسة الرئيسية وهنأها باجتياز 80 كم من التزلج على الجليد في 8 أيام وسط ظروف صعبة، وقال: كلنا ثقة بأنّ الفتاة العمانية قادرة على الوصول إلى العالمية بشتى مجالات الحياة، ونفخر بالإنجاز الذي أحرزته أنيسة بوصولها إلى القطب الشمالي المتجمد وقدرتها على اجتياز هذا التحدي بنجاح.

واستعرضت أنيسة الرئيسية خلاصة تجربتها في الرحلة الاستكشافية، وقالت: تمكنت من رفع علم السلطنة في القطب الشمالي بعد تحدي السير على الجليد لمدة 8 أيام في تجربة استكشافية مذهلة وتحت درجة حرارة تصل إلى 40 درجة مئوية تحت الصفر في بعض الأوقات وهي من أصعب المغامرات حيث لا يمكن التنبؤ بالظروف المحيطة ودرجة الحرارة وتحرك طبقات الجليد إلى جانب أنّ الفريق المشارك مكون من 11 فتاة أغلبهن من بيئة صحراوية بلياقة بدنية مختلفة لهذا كانت رحلة استكشاف للذات في المقام الأول.

وأضافت الرئيسية: فخورة بأن أقول أنّ عمانتل كشركة اتصالات وطنية ورائدة في السلطنة كانت تقف معي وتساندي فلهم كل الشكر والتقدير وهو الأمر الذي منحني قدرا كبيرا من المسؤولية في تمثيل السلطنة بين عدد من المشاركات من مختلف الدول العربية والأوربية.

تعليق عبر الفيس بوك