"أوكتال" تستعرض تقنيات صناعة "PET" في "عمان بلاست"

مسقط - الرؤية

تستعرض أوكتال -أكبر منتجٍ لصفائح البولي إيثيلين تيريفثالات (PET) حول العالم في موقعٍ واحدٍ متكامل- تقنياتها وإمكاناتها التصنيعية الفريدة خلال مشاركتها في معرض عُمان بلاست 2018، الذي يُقام في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة بين السابع والتاسع من مايو. وتأتي مشاركة أوكتال في إطار سعيها المتواصل للمساهمة بدورٍ فاعل في مستقبل قطاع التصنيع بالسلطنة.

وقال نيكولاس بركات الرئيس التنفيذي لدى أوكتال: نهدف من خلال رعايتنا لهذه الفعالية والمشاركة فيها لاستعراض دورنا كشركةٍ وطنيةٍ رائدة، ولنؤكد أننا سنواصل المساهمة في مسيرة النمو الاقتصادي بالمنطقة. ملتزمون تجاه مستقبل السلطنة، وسنعمل على تعزيز مكانتها كمركزٍ عالميٍ متميزٍ لنقل المعارف والخبرات والتقنيات المبتكرة. ومن خلال نجاحاتنا التي حققناها على الصعيدين العالمي والمحلي عبر تقنياتنا لصناعة مادة البولي إيثيلين تيريفتالات (PET)، أصبحنا في أوكتال سفيراً لقطاع الصناعة العُماني ومثالاً يحتذى به للشركات الأخرى. وتتيح مشاركتنا في المعرض الفرصة لرواد التصنيع الآخرين والزبائن للتعرف على أحدث المستجدات المتعلقة بتقنية صناعة مادة البولي إيثيلين تيريفتالات، فضلاً عن كونها فرصة مثالية للتواصل وتبادل الخبرات والمعارف ووجهات النظر.

وأضاف بركات: على مدار عقدٍ من الزمن، نواصل استثماراتنا للوفاء بمتطلبات مادة البولي إيثيلين تيريفتالات في الأسواق العالمية. كما نلتزم بإيجاد قيمة محلية مضافة للسلطنة تساهم في تنويع الاقتصاد الوطني وتعزيز مكانة السلطنة على خارطة الصناعة العالمية.

تعليق عبر الفيس بوك