ختــام مسابقـة SUR GOT TALENT بتطبيقيـة صـــور

 

 صور – حمد بن صالح العلوي

بتنظيـم من مركز الخدمات الطلابية والمتمثلة في جماعة صوت التميز بكلية العلوم التطبيقية بصور، برعاية البنك الوطني العماني اختتمت فعاليات المسابقة السنوية في نسختها الثانية "sur got talent" التصفيات النهائية, والتي تهدف إلى إبراز وصقل مواهب الشباب وإبراز قدراتهم وإمكانياتهم، كما تهدف الى غرس الثقة، وإثبات الذات للموهوبين, حيث تقدم للمسابقة ثلاثة وعشرين مشترك تنوعت مواهبهم ما بين المواهب الأدبية والفنية ومواهب التعليق الرياضي والتمثيل المسرحي, وكانت هذه النسخة تتميز بإتاحة الفرصة للمشاركين من داخل الكلية ومن المجتمع الخارجي للكلية.

وأقيمـت المسابقة على ثلاثة مراحل: التصفية الأولى أثنى وعشرين متسابقا، تم إختيار عشرة متسابقين للتصفية الثانية، ومن ثم ترشحوا خمسة متسابقين فقط للتصفية النهائية.

والمتأهلين الخمسة للتصفية النهائية هم: ندى عبدالرحيم (موهبة الرسم)، عبدالله السنيدي (موهبة التعليق الرياضي)، ومشاعل الساعدية (موهبة التمثيل)، أفراح الحمدانية (موهبة كتابة وإلقاء الخواطر الشعرية)، عبدالله المشرفي (موهبة الإنشاد).

حيـث كان راعي حفل ختام المسابقة سيف بن سعيد الراشدي المدير الإقليمي للبنك الوطني العماني لمنطقة الشرقية جنوب، وبحضور رؤساء الأقسام والمراكز الأكاديمية والإدراية موظفي وطلاب الكلية.

ومـن خلال المسابقة كانت التنافس على خمسة من المتسابقين، واختيار ثلاثة من ذلكم المتسابقين عن طريق أعضاء لجنة التحكيم، والتصويت الإلكتروني عن طريق الرابط الإلكتروني.

وكـانوا من أعضاء لجنة التحكيم الدكتور/ حميد الحجري رئيس قسم المتطلبات العامة بالكلية، الأستاذة/ سناء الهدابية رئيسة قسم الإتصال الجماهيري بالكلية، الأستاذة/ رياء الحجرية مدرس مساعد بقسم تقنية المعلومات بالكلية والأستاذة/ أمينة السلطية مدرس مساعد بقسم تقنية المعلومات بالكلية، الأستاذ/ إسماعيل النوتكي  مدرس مساعد بقسم تقنية المعلومات بالكلية، المنشد/ خالد العريمي.

وفـي نهاية حفل المسابقة تم الإعلان عن الفائزين بالمراكز الثلاثة، وهم: في المركز الأول ندى عبدالرحيم (موهبة الرسم)، تلاه المركز الثاني: عبدالله السنيدي (موهبة التعليق الرياضي)، والمركز الثالث: أفراح الحمدانية (موهبة كتابة وإلقاء الخواطر الشعرية).

تعليق عبر الفيس بوك