"الغرفة" تُطلع وفد بلاروسي على الفرص الاستثمارية

مسقط – الرؤية

زار وفد تجاري من جمهورية بلاروسيا برئاسة الاكسندر فيدوراتك المدير العام لغرفة تجارة وصناعة بيلاروسيا مقر غرفة تجارة وصناعة عمان في روي، وكان في استقباله عدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة ورجال الأعمال العمانيين برئاسة علي بن سالم الحجري عضو مجلس إدارة الغرفة رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية رئيس لجنة السياحة.

ويأتي اللقاء ضمن جدول زيارة الوفد للسلطنة في الفترة من 24 وحتى 27 أبريل للاطلاع على الفرص الاستثمارية والتجارية في السلطنة والاستفادة من الخبرات الموجودة وإيجاد شراكات اقتصادية في السلطنة.

ورحّب الحجري بالوفد، مؤكدا حرص الغرفة والقطاع الخاص العماني ورغبته في بناء العلاقات والشراكات التجارية والاستثمارية في كافة المجالات والفرص المتاحة للقطاع الخاص في البلدين على حد سواء. وأضاف الحجري أنّ الظروف الراهنة والتطورات التي تشهدها علاقات البلدين تتيح الفرصة لتعزيز التعاون الاقتصادي ويمكن استغلال العديد من مجالات العمل الاقتصادي المشترك في قطاعات الصناعة والتجارة والزراعة والسياحة والتصدير وإعادة التصدير وغيرها من المجالات الأخرى ذات الأهمية للبلدين. وقد تخلل اللقاء عقد جلسات ثنائية بين رجال الأعمال العمانيين ونظرائهم من رجال الأعمال البيلاروس.

تعليق عبر الفيس بوك