إنزال كميات من الأسماك في أسواق 18 ولاية

 

مسقط- الرؤية

واصلت شركات بيع وتسويق الأسماك إنزال كميات من الأسماك من أسطول الصيد الحرفي في الأسواق السمكية في الولايات، وذلك ضمن خطة التسويق السمكي لشهر رمضان وفصل الصيف للعام الجاري 2024م، والذي تنفذه وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه، وبالتعاون مع شركات بيع وتسويق الأسماك.

وشهدت إجازة نهاية الأسبوع الماضي تغطية أسواق ولايات محافظات شمال الشرقية وجنوب الشرقية والوسطى، كما شهد صباح أمس الأحد طرح كميات جديدة من الأسماك في ولايات خصب وبخا ودبا ومدحاء في محافظة مسندم، وولايتي البريمي ومحضة في محافظة البريمي، وولايات عبري وينقل وضنك بمحافظة الظاهرة، وفي سوق ولاية صلالة بمحافظة ظفار.

ويستكمل العمل اليوم بتغطية أسواق ولايات مطرح والعامرات وقريات وبوشر والسيب في محافظة مسقط، وولايات نخل والعوابي ووادي المعاول في محافظة جنوب الباطنة، وولايات السويق والخابورة وصحم في محافظة شمال الباطنة، وولايات بدبد وسمائل وإزكي ونزوى والجبل الأخضر في محافظة الداخلية، وولايتي المضيبي وسناو في محافظة شمال الشرقية.

وسوف يستمر العمل يوم غد الثلاثاء تغطية أسواق ولايات الرستاق وبركاء والمصنعة بمحافظة جنوب الباطنة، وأسواق ولايات شناص ولوى وصحار بمحافظة شمال الباطنة، وولايتي بهلاء والحمراء بمحافظة الداخلية.

وتراوحت أسعار بيع الأسماك بين خمسمائة بيسة وثلاثة ريالات للبيع بالكيلوجرام الواحد من الأسماك وبين أربعة ريالات إلى سبعة ريالات للبيع بالحبة الواحدة وبقيت حركة الشراء متوسطة من قبل المستهلكين.

تعليق عبر الفيس بوك