"إتش إس بي سي عمان" يحتفل بـ 70 عاما من الإنجازات

 

مسقط – الرؤية

يحتفل بنك إتش إس بي سي عمان ش.م.ع.ع  بمرور 70 عاما على تدشين أول فرع له في السلطنة في عام 1948، وينظم البنك العديد من الأنشطة في مختلف فروعه بأنحاء السلطنة احتفاءً بالإنجازات التي حققها خلال العقود السبعة الماضية. وقد أقام البنك احتفالية للعملاء في ولاية صحار، برعاية سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي، محافظ شمال الباطنة.

وتهدف هذه الأنشطة إلى مشاركة عملاء البنك هذه الأجواء الاحتفالية والتعبير عند مدى شكر وامتنان إدارة البنك للدعم الدائم من قبل العملاء، والتعريف بتاريخ البنك في السلطنة ومدى إسهامه في العديد من الإنجازات التي تحققت على أرضها.

وقال أندرو لونج، الرئيس التنفيذي لبنك إتش إس بي سي عمان إن احتفالنا بمرور 70 عاماً منذ تأسيس أول فرع للبنك في السلطنة يعد مناسبة هامة جداً لنا جميعاً في البنك. وهي مناسبة للاحتفال بالدور البارز الذي لعبه البنك في تاريخ الخدمات المصرفية في السلطنة وفي دعم اقتصاد البلاد بشكل عام. حيث إن بنك إتش إس بي سي هو أول بنك يتم تأسيسه في السلطنة، كما كان البنك الوحيد في البلاد على مدى 20 عاماً.

وقد ساعد بنك إتش إس بي سي عمان في طباعة وإصدار أول عملة عمانية وهي الريال السعيد في عام 1970، كما ساهم في إصدار الريال العماني في عام 1972. وكان للبنك السبق في تدشين أول جهاز صرف آلي في السلطنة في عام 1986، وهي خطوة سباقة في مجال مجال تطوير الخدمات المصرفية الإلكترونية، وتبع ذلك تدشين أول موقع للخدمات المصرفية عن طريق الإنترنت. ويتعامل بنك إتش إس بي سي مع أكثر من 200.000 عميل والعديد من الفروع في كافة أرجاء السلطنة. ونحن نتطلع قدماً لتوفير المزيد من الخدمات المتميزة لعملائنا وفي كافة الأوقات.

تعليق عبر الفيس بوك