"الموج مسقط" يستضيف فعاليات معرض "فن الزهور"

 

مسقط - الرؤية

استضافَ ملعب الموج للجولف بالموج مسقط معرض "فنُّ الزهور عُمان"، وهي الفعالية الأولى من نوعها المتخصِّصة في فنون الزهور وأنواعها، بإشراف مصمم الزهور الشهير بوباست تشيسدميثي نائب رئيس مجلس الزهور العالمي.

ونظمت فنانة الزهور مادهافي كيمجي المعرض الذي استقطب عشاق الزهور ومحبي الفنون الجميلة الذين توافدوا لحضور الفعالية الفريدة من نوعها، وتضمَّن المعرض منصات زهور منسقة بأسلوب مميّز، وعرضاً حيًّا خاصًّا قدَّمه مصمم الزهور الشهير والحائز على عدة جوائز بوباست تشيسدميثي، إضافة لعرض أزياء وأكسسوارات خاصة بالرأس وقبعات مصنوعة يدويًّا وذات تصاميم مستوحاة من الجمال الطبيعي للزهور.

ويعدُّ تشيسدميثي من أشهر مصممي ومنسقي الزهور عالميًّا وأكثرهم طلبًّا من قبل العائلات الحاكمة ورؤساء الدول في أكثر من 30 بلداً حول العالم. ويشغل تشيسدميثي الآن منصب مستشار أعمال الزهور ورئيس فريق التصميم الخاص بالقصر الملكي في بروناي، ولدى العائلة الملكية في البحرين، كما حاز تشيسدميثي في العام 2005 جائزة نوبل للزهور من مجلس الزهور العالمي.

وقدم المعرض الفريد من نوعه عرضاً ملهماً لجميع الفنانين والحرفيين وعشاق الفنون بجميع أشكالها عموماً، وذلك بفضل مبادرة الفنانة مادهافي كيمجي الهادفة إلى تسليط الضوء على فن الزهور ونشر هذه الثقافة في عُمان، إلى جانب العرض المذهل الذي قدمه الضيف المصمم بوباست (بو) تشيسدميثي والذي تضمن لوحاتٍ وصوراً بديعة من تنسيقات الزهور الجميلة.

تعليق عبر الفيس بوك