"أوريدو" تطلق "بيانات على الحساب" لضمان اتصال دائم

مسقط – الرؤية

أطلقت Ooredoo خدمتها الجديدة "بيانات على الحساب"، عقب النجاح الكبير الذي حظيت به خدمة "على الحساب" التي كانت قد أطلقتها الشركة لعملائها بداية العام الماضي، وذلك حرصاً منها على تمكين عملائها من البقاء على اتصالٍ دائمٍ بالإنترنت. ولأول مرة في السلطنة سيكون بإمكان عملاء مسبق طلب باقات بيانات مقدّماً وبشكلٍ مباشر عبر هواتفهم الذكيّة حيثما كانوا وفي أي وقتٍ يشاؤون.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: لا يُمكن لغالبية عملائنا الحاليين الاستغناء عن بيانات الإنترنت بأي شكلٍ من الأشكال. ومن هنا، وانطلاقاً من الحملة الترويجية "استمتع بالإنترنت"، فإنّ خدمة "بيانات على الحساب" ستمكّنهم من البقاء على تواصلٍ مستمرّ حتى عند نفاذ رصيدهم. وتحظى باقات مسبق وشبابية بشعبيةٍ كبيرةٍ لدى فئة الشباب، والذين يسعون دائماً للحصول على طرق مريحة لإعادة شحن رصيدهم بكلّ مرونةٍ وسهولة عند الحاجة إلى بياناتٍ إضافيّة. وبالتالي، فستساعدهم هذه الخدمة المبتكرة على التواصل مع العالم الرقمي دون القلق من نفاذ بياناتهم. وتعدّ هذه الخطوة استجابة لمتطلّبات عملائنا لتلبية احتياجاتهم المتجدّدة في قطاع الاتصالات.

وبإمكان جميع عملاء مسبق الاستفادة من الخدمة الجديدة، للحصول على باقات بيانات يومية وأسبوعية وشهرية، حيث بإمكانهم طلبها في أي وقتٍ يحتاجونه ولعدّة مرّات. كلّ ما عليهم فعله هو طلب الرقم *222# واختيار "بيانات على الحساب" للاستمتاع بالبيانات الإضافية مقدّماً. وسيكون هناك سقف ثابت للرصيد المسموح به ولعدد مرات طلب خدمة بيانات على الحساب وفقاً لاستخدام كل عميل وتكراره لعمليات إعادة شحن رصيده.

هذا، ويمكن لعملاء Ooredoo إعادة شحن رصيدهم من خلال عدّة قنوات، بما في ذلك خدمة (eRecharge) عبر اختيار MyOoredoo على صفحة الشركة على الفيسبوك، أو عبر أجهزة الخدمة الذاتية الخاصة بـ Ooredoo الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة، أو حتى باستخدام أجهزة الصرّاف الآلي لعددٍ من البنوك المختارة، إضافة إلى صالات الشركة الخمسين الموزعة في مختلف مدن ومحافظات السلطنة.   

 

تعليق عبر الفيس بوك