إطار مجاني مع كل 3 إطارات من "بريجستون" حتى 13 أبريل

 

مسقط – الرؤية

طرحت بريجستون، العلامة التجارية الرائدة في العالم للإطارات، عرضا مثيرا عند شراء الإطارات من الأحجام الشائعة، حيث يحصل الزبون على إطار مجاني عند شراء 3 إطارات من بريجستون حتى 13 أبريل المقبل. وسوف يتأهل المشترون للحصول على ضمان المُصنّع على إطارات بريجستون لمدة 5 سنوات كما هو الحال دائما.

ويمكن للزبائن الاستفادة من هذا العرض في جميع منافذ بريجستون، مثل "مركز العناية بالإطارات"، "فيرست ستوب"، "مركز إطارات الشاحنات"، "نقطة الأساطيل". هذا العرض ساري المفعول عند الشراء النقدي للإطارات أو ضمن خطة الدفع الميسر لحاملي بطاقات ائتمان بنك مسقط. وستُباع قياسات الإطارات غير المدرجة في العرض والخدمات الأخرى المتعلقة بالإطارات بأسعارها العادية.

وقد أبرمت بريجستون مع بنك مسقط اتفاقية لتوسيع نطاق خطة الدفع بدون فوائد على مدى 12 شهرا لحاملي بطاقات الائتمان من بنك مسقط، لشراء إطارات من منافذ بريجستون في جميع أنحاء السلطنة، باستثناء المسفاة والملدة. ويتمتع حاملو بطاقات بنك مسقط بعروض جذابة من بريجستون مع خطة الدفع المُيسّر بدون فائدة على مدى 12 شهراً.

وقال جاي شانكر، المدير العام لإطارات بريجستون في مركز تاول للسيارات: إن الهدف من العرض الترويجي هو تعزيز قاعدة زبائننا من خلال العروض المُغرية ذات القيمة. نقدم للزبائن مجموعة كاملة من الخدمات المتعلقة بالإطارات ونتطلع إلى رفع مستوى رضا الزبائن. مهمتنا هي مواصلة أفضل الممارسات لتعريف جميع سائقي السيارات في عُمان بأحدث المنتجات وأهمية اختيار الإطارات المناسبة للتطبيق الصحيح والمزايا من الصيانة الوقائية.

وتُعد بريجستون واحدة من الشركات الرائدة في مجال إنتاج الإطارات والمطاط في العالم، بالإضافة إلى كونها العلامة التجارية الشهيرة للإطارات في سلطنة عُمان. ويعد مركز تاول للسيارات هو الموزع الوحيد لإطارات بريجستون في عُمان.

تعليق عبر الفيس بوك