"Ooredoo" ترعى جلستين تدريبيتين ضمن برنامج "أوتورد باوند عُمان"

مسقط - الرؤية

رعت Ooredoo، مؤخراً، جلستين تدريبيّتين ضمن برنامج "أوتورد باوند عُمان" لتمكين الشباب العُماني من الباحثين عن عمل؛ وذلك عن طريق تطوير مهاراتهم المهنيّة لمواجهة التحدّيات المستقبليّة بكل ثقةٍ واقتدار.

وقد تمَّ عقد الجلسات التدريبيّة بنجاحٍ على مدى الشهور القليلة الماضية؛ حيث استقطبت 30 شاباً عُمانيا من الفئة العمريّة بين 18 و24 عاماً. وقد تضمّن المشاركون عدداً من الباحثين عن عمل وطلاباً من الكليّة الوطنيّة لتقنية السيارات بمسقط.

هذا.. ويعدُّ برنامج "أوتورد باوند عُمان" مبادرة تعليميّة غير ربحية، تسعى لمساعدة الكوادر العُمانية على تعزيز قدراتهم من خلال خوض عددٍ من التحدّيات الخارجيّة، إضافة لتطوير المهارات الأساسيّة التي تبحث عنها الشركات عند توظيف وتدريب الشباب. وقد استمرت الجلستان التدريبيّتان برعاية Ooredoo على مدى أربعة أيام وثلاث ليالٍ؛ حيث تمَّ تحدِّي المشاركين ضمن بيئة تعليميّة مثرية. وتمَّ تنفيذ الجلسة الأولى عبر التضاريس الوعرة للجبل الأخضر، في حين دارت محاور الجلسة الثانية في منطقة رمال الشرقيّة.

وقال رائد بن محمد داؤود مدير عام العلاقات الحكومية والشؤون التجارية بـOoredoo: "يمثّل شباب السلطنة مستقبلها الواعد. ومن هنا، جاء تعاوننا مع برنامج "أوتورد باوند عُمان" لدعمهم والارتقاء بمهاراتهم الحياتيّة، وإطلاق العنان أمام قدراتهم الإبداعيّة في المجالات القياديّة والعمل الجماعيّ. كما نهدف كذلك لمساعدتهم على الاستعداد لدخول سوق العمل بثقةٍ وكفاءة عالية".

وقال مارك إيفان مدير عام أوتورد باوند عُمان: مسرورون بإطلاق تلك الجلسات التدريبيّة بالنيابة عن Ooredoo، والذين لعبوا دوراً محورياً بتقديم كل سبل الدعم الممكنة للشباب خلال تلك المبادرة. ومن خلال تواصلنا مع المشاركين فقد كان لتلك الدورات أثرٌ إيجابيّ كبيرٌ عليهم، حيث تمّ تكليفهم بمهام يوميّة وأنشطة هادفة، إضافة إلى مشاركتهم بحلقات نقاشيّة وتعلّم مهارات جديدة طيلة فترة البرنامج.

تعليق عبر الفيس بوك