الاحتفال بنجوم منتخبنا المتوجين بلقب خليجي "23" وتوزيع المكافآت المالية والعينية

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

 

 الرؤية - عادل البلوشي

احتفلت وزارة الشؤون الرياضية بالتنسيق مع الاتحاد العماني لكرة القدم، مساء أمس، بلاعبي منتخبنا الوطني المتوجين بلقب دورة كأس الخليج العربي (خليجي 23) والتي أقيمت بدولة الكويت خلال الفترة من 22 ديسمبر 2017 وحتى 5 يناير 2018م، حيث أقيمت الاحتفالية برعاية صاحب السمو السيد هيثم بن طارق آل سعيد وزير التراث والثقافة بحضور معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية وعدد من أصحاب المعالي الوزراء وأصحاب السعادة الوكلاء ورؤساء الاتحادات واللجان الرياضية وعدد من المدعوين، وذلك بالحديقة الخارجية لفندق إنتركونتيننتال بالقرم.

وقال معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية إن الإنجاز الذي حققه المنتخب الوطني، يعدُ إضافة جديدة لرصيد الإنجازات الرياضية العمانية، مشيداً بالجهد الذي بذله نجوم المنتخب الوطني في الدورة من مستويات فنية عالية نالت الإشادة من جميع المحللين والمتابعين ومن مختلف وسائل الإعلام المحلية والدولية .

وأضاف معالي الشيخ أن الدعم الحكومي للمنتخب الوطني مستمر ومتواصل من أجل تحقيق الإنجازات الرياضية في الاستحقاقات والمشاركات القادمة، حيثُ إن هناك تنسيقا وتعاونا بين الوزارة والاتحاد لبلوغ هذا الهدف .

وأشار معاليه إلى أن التكريم من أجل تحفيز اللاعبين على مضاعفة الجهد والعطاء لتحقيق الإنجازات الرياضية في الاستحقاقات القادمة .

ووجه معاليه الشكر إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العُماني لكرة القدم على جهودهم التي بذلوها للوصول بالمنتخب الوطني إلى هذا المستوى الفني العالي، والمؤسسات الحكومية والخاصة ووسائل الإعلام والجماهير العُمانية التي ساندت المنتخب، داعياً إلى استمرارية الدعم ومساندته في مشاركاته القادمة.

ورفع معاليه أسمى آيات الولاء والعرفان والامتنان للمقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- على رعايته الكريمة ودعمه المتواصل لقطاعي الرياضة والشباب في السلطنة.

 

 

وأبرزت الاحتفالية الإنجاز الخليجي الذي حققه لاعبو منتخبنا الوطني للمرة الثانية، حيث جاء التكريم ليثمن الدور الكبير الذي قام به لاعبو المنتخب، والجهازان الإداري والفني، طوال الفترة الماضية، وأشاد الجميع بالعطاء الفني الكبير الذي قدمه اللاعبون في تلك البطولة الخليجية والذي حصل من خلاله المنتخب على كأس البطولة، وتم خلال الاحتفالية توزيع المكآفات المالية والعينية التي تم الإعلان عنها في الفترة الماضية من الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص للاعبين، وكذلك لأعضاء الجهازين الفني والإداري في الاحتفالية، كما تم خلال الحفل تكريم كافة الجهات الداعمة والمساندة للمنتخب الوطني في هذا الإنجاز.

وعكس حفل التكريم دور القطاع الخاص المهم وتقديره للإنجاز المتحقق في إطار الشراكة المجتمعية التي يقوم بها القطاع الخاص في دعم أوجه مسيرة الرياضة العمانية؛ حيث تحظى الرياضة العمانية بدعم جيد من قبل العديد من مؤسسات القطاع الخاص لمختلف الألعاب الرياضية التي تقيمها مختلف الاتحادات واللجان الرياضية، وكذلك الدعم الخاص في حال تحقيق الرياضيين للإنجازات المختلفة.

 

تعليق عبر الفيس بوك