بالفيديو.. اللاعب الدولي السابق محمد العلوي: الروح القتالية العالية وراء حصد "اللقب الخليجي"

الرؤية - وليد الخفيف

أعرب الدولي السابق محمد بن راشد العلوي عن سعادته بفوز منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بلقب خليجي 23، واصفا الفوز بالمستحق، مشيدا بالأداء الراقي والجهود الوفيرة للاعبين، مؤكدا أن الروح القتالية العالية لعبت دورا بارزا في تحقيق نتائج إيجابية من جولة لأخرى وصولا لمنصة التتويج.

ووصف العلوي الذي شغل منصب نائب رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم سابقا -  المباراة النهائية التي جمعت منتخبنا الوطني بنظيره الإماراتي بالعصيبة وأن الأنفاس احتبست في الدقيقة الأخيرة التي احتسبت خلالها ركلة جزاء أهدرها عموري بتصدٍ رائع من فايز الرشيدي واصفا الأخير بأنه أحد مكاسب البطولة.

وأكد العلوي- الذي دافع عن ألوان الأحمر العماني في البطولة الخليجية الرابعة –  الدور الهام الذي قام به الجمهور العماني في مساندة المنتخب مضيفا بالقول "زحفت الجماهير بالآلاف خلف الأحمر برا وجوا حتى امتلأت مدرجات ميدان الجابر، مطبقة شعارها لن تكون وحيدا يا الأحمر".

وأضاف قائلا "ملحمة النبض الواحد تكررت في الكويت، فأداء اللاعبين ورغبتهم حرّكت بوصلة الجماهير نحو وطن النهار، لتقطع المسافات متحملة الصعاب من أجل العودة المظفرة التي تحققت بفضل تضافر كل الجهود الصادقة، ليضحي اللقب عمانيا باقتدار".

ورفع العلوي أسمى آيات الشكر لصاحب المقام السامي السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – على دعمه واهتمام جلالته بالرياضة، مسلطا الضوء على الإنجازات الرياضية التي تحققت في عهده الميمون.

وتوجه العلوي بالشكر لمعالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية، مشيدا بالجهود التي قامت بها الوزارة لتهيئة الماخ أمام منتخبنا الوطني لتحقيق لقبه الخليجي الثاني، مضيفا بالقول "زيارة معالي الشيخ للمنتخب قبيل السفر للكويت رفعت الروح المعنوية للاعبين وعززت من ثقتهم بأنفسهم، فكان لمتابعة معاليه اليومية للمنتخب دورها في تذليل الصعاب أمام مساعي صادقة من رجال الأحمر المخلصين".

وأشاد بجهود مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم برئاسة سالم الوهيبي، مشيرا لقيمة الإنجاز الذي تحقق في فترة ولايتهم، داعيا إيّاهم للانطلاق نحو آفاق أرحب وأوسع.

وختم قائلا "من حقنا أن نفرح بما سطرناه في الكويت. اللقب حرّك مسيرات الفرح في كل ربوع الوطن الغالي، فالسعادة الغامرة دخلت قلوب المواطنين والمقيمين على حد سواء".

  

تعليق عبر الفيس بوك