"أتعهد" عمل فني غنائي في حب الإمارات

أبوظبي- الوكالات

انتهى مؤخرا  المحامي علي الزرعوني من إنتاج العمل ‏الغنائي الوطني الجديد بعنوان  " أتعهد" والمهدى إلى قيادة وشعب دولة الامارات العربية المتحدة.

والعمل الغنائي " أتعهد"  من  كلمات الشاعر أحمد الزرعوني والحان  سفير الألحان فايز السعيد فيما أدى الغناء كورال ‏الإمارات، وتم تسجيل العمل  في‎‎أستوديوهات فايز السعيد "ساوند آند ميديا".
وتعبر كلمات الأغنية عن حب الإماراتيين لقيادتهم الرشيدة والحب الكبير لوطن الخير والسعادة.

وقال الشاعر أحمد الزرعوني إن الفكرة كانت قائمة على إنتاج البوم كامل فيه ألحان ‏وكلمات لشعراء إماراتيين وعرب وباللهجة الإماراتية وباللغة الفصيحة، لكن ضيق الوقت لم يسمح بذلك، كاشفا ‏عن مشروع لإطلاق ألبوم كامل في المستقبل القريب يتناول القيم الإماراتية والإنجازات التي تتحقق في هذه ‏الدولة.
وعلى ضوء ذلك، احتفل مكتب الآفاق للمحامي علي الزرعوني بعرض العمل الذي أنتج ‏بطريقة الفيديو كليب وتم نشره في مواقع التواصل وفي الشبكات الإخبارية والتلفزيونية.
ووجه المحامي علي  الزرعوني تحياته وآيات الإكبار لحكام الدولة مستذكرا الأب المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ‏رحمه الله قائلا: كنا  نلاحظ الفرق بين الإمارات وباقي دول العالم منذ ايام المغفور له  مؤسس الدولة ..وبفضل القايدة الحكيمة أصبحنا دولة تتفوق على ‏دول عمرها آلاف السنين بأفكار وخطوات يومية تواكب العصر".
 

تعليق عبر الفيس بوك