"جينيسيس 90 جي" أكثر السيارات الفاخرة تفضيلا في 2017

 

مسقط – الرؤية

أعلنت دراسة الرؤية الاستراتيجية السنوية للمركبات الجديدة في الولايات المتحدة الأمريكية سيارة جينيسيس 90 جي السيارة الفاخرة المفضلة لعام 2017، وجاءت علامة جينيسيس في المرتبة الثانية بين العلامات الفاخرة - ومعظمها من رموز الصناعة الراسخة.

واستعرضت الدراسة السنوية أكثر من 34.000 من أصحاب السيارات الجديدة بعد 90 يوما من الملكية حول موضوعات شملت الأداء والرفاهية والقيمة. وتستند الجائزة إلى مؤشر إعجاب العملاء المستمدة من دراسة الرؤية الاستراتيجية السنوية للمركبات الجديدة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال أليكس هير، نائب الرئيس لأبحاث السوق والرؤية الاستراتيجية إنّ سيارة  90 جي حصلت على جائزة السيارات الفاخرة الأكثر جمالا من خلال تقديم سيارة تنافس بشكل جيد جدا في قطاع السيارات الفاخرة، حيث يُحظى أصحاب90  جي بكل شيء عن السيارة نفسها، بدءا من الراحة الداخلية وراحة الجلوس والأداء والنظام الصوتي والقيادة بصفة عامة: جنبا إلى جنب مع المستوى العالي من المعدات القياسية المدعومة بضمان قوي، 90 جي يمثل قيمة شاملة مقنعة، لا سيما في قطاع الترف، وكلها تجعل من  90 جي الخيار الذكي لشراء سيارة مثيرة للامتلاك.

وتعد جينسيس أحدث علامات السيارة الفاخرة التي وصلت السلطنة مؤخرا. وقد قدّمت العلامة التجارية جينيسيس طرازين من السيارات الفاخرة 90 جي و80 جي. وتوفر  90 جي مستويات متفوقة من الراحة والتكنولوجيا، ومزايا متقدمة للسائق والركاب، وتم تصميمها من الألف إلى الياء لتقدم لعملاء السيارات الفاخرة خيارا مميزا. وستكون سيارة سيدان 90 جي ذات الحجم الكبير هي الرائدة في علامة جينيسيس الجديدة كليا، وهي الأولى في مجموعة من السيارات المخطط لها والتي من شأنها إعادة تعريف المستوى الفاخر من سوق السيارات.

وتهدف جينسيس إلى خلق أنماط حياة فريدة من نوعها للعملاء، مع التركيز بقوة على الأصالة. و 90جي هي تمثيل قوي للعلامة التجارية الجديدة "الأناقة الرياضية" لغة التصميم، والتي سيتم نقلها إلى منتجات جينسيس في المستقبل.

وقد صنعت مقصورة الركاب من أجود المواد، مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل، بما فيها من مقاعد جلدية ناعمة قابلة للتعديل، وتوفر مستويات متفوقة لعزل الضوضاء لضمان تمتع الركاب برحلتهم مع شعور بالاسترخاء النقي.

ويجري تعزيز هذه التجربة من خلال التكنولوجيا التي تركز على الإنسان في جميع أنحاء المناطق الداخلية، من المقاعد المتقدمة والتحكم في درجة الحرارة، من خلال نظام الوسائط المتعددة البديهية وشاحن لاسلكي، وكلها مصممة للبساطة والراحة، وتجنب بعناية المضاعفات التي لا داعي لها.

ويساعد الكبح التلقائي للطوارئ مستخدما تكنولوجيا استشعار الانصهار على تجنب الاصطدام المحتمل أو تقليل تأثيره. مع هذا النظام 90 جي يستخدم الكبح التلقائي عندما يكتشف سيارة أخرى أو المشاة. كما يستخدم النظام الراداري الأمامي من نظام التحكم الذكي بالسرعة والكاميرا الأمامية من نظام تحذير مغادرة المسار لتوفير الهامش الإضافي للسلامة.

ويُشار إلى أنّ مجموعة المؤسسة التجارية العمانية هي الموزع الحصري لسيّارات جينسيس في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك