شاهد بالفيديو و الصور ..أضواء تايمز سكوير تتلألأ ليلة رأس السنة والحرارة 12تحت الصفر

...
...
...
...
...
...
...
...

نيويورك -رويترز  

تجمّع مئات الآلاف من المحتفلين في تايمز سكوير بمدينة نيويورك لمشاهدة سقوط كرة ليلة رأس السنة البلورية الضخمة إيذانا ببدء عام جديد غير عابئين بالبرد القارس وعملية أمنية لم يسبق لها مثيل.

 

وذكر موقع أكيوويذر دوت كوم للتنبؤات الجوية إن درجة الحرارة في وسط مانهاتن بلغت  نحو 12 درجة مئوية تحت الصفر في الساعات الأخيرة من 2017 في حين سيكون "الإحساس الحقيقي" بدرجات الحرارة 15 درجة مئوية تحت الصفر.

وهكذا تتساوي ليلة رأس سنة 2017 مع سنة 1962 كثاني أبرد ليلة رأس سنة في التاريخ. وكانت أبرد ليلة رأس سنة من نصيب سنة 1917 عندما هبطت درجات الحرارة في تايمز سكوير إلى 17 درجة مئوية تحت الصفر.

وتوقعت الشرطة توافد نحو مليوني شخص تقريبا على محيط تايمز سكوير بشكل عام. وهذا تقريبا نفس العدد الذي حضر العام الماضي عندما سجلت درجة الحرارة سبع درجات مئوية. وسيتواجد آلاف من رجال الشرطة في المكان بعضهم مدجج بالسلاح وبعضهم في ملابس مدنية. ويعد هذا الانتشار جزءا من خطة لتعزيز الأمن بعد سلسلة من الهجمات في المدينة وفي شتى أنحاء العالم وصفتها السلطات بأنها إرهابية.

ونشرت الشرطة أيضا فرق مراقبة مدربة لرصد القناصة وزيادة عدد الكلاب المدربة على اكتشاف المتفجرات ونشر عدد أكبر من رجال الشرطة في كل أنحاء المنطقة .

وقد تألقت نجمة الغناء الأمريكية ماريا كاري في حفل اقامته في تايمز سكوير بعد 365 يوما على أدائها الفاشل في الساحة النيويوركية الشهيرة.

حيث عانت النجمة الكبيرة العام الماضي خلال الانتقال إلى السنة الجديدة من مشاكل تقنية عدة على المسرح قبيل إنزال الكرة البلورية الشهيرة أمام نحو مليون شخص. فكان ثمة فارق بين صوتها والموسيقى ومشاكل في الميكروفون ما أدى إلى التأثير كثيرا على المغنية التي توقفت عن الغناء فيما واصل راقصوها خطواتهم. وتسبب لها هذا الموقف المحرج بوابل من التعليقات الساخرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك