"عمان العربي" يدشن بوابة دفع إلكتروني متطورة

 

 

مسقط – الرؤية

أطلق بنك عمان العربي بوابة الدفع الإلكتروني الجديدة التي تأتي كجزء من السياسة الابتكارية التي ينتهجها البنك لتعزيز الاقتصاد الرقمي من خلال تطوير منظومة الدفع الإلكتروني، وذلك تعزيزا لجهوده الدائمة نحو تطوير وإثراء التجربة المصرفية لعملائه، وسيتمكن عملاء البنك من مؤسسات القطاعين العام والخاص من استلام المدفوعات للمنتجات أو الخدمات التي يقدمونها عن طريق الموقع الإلكتروني أو تطبيقات الهاتف. يشار إلى أن بنك عمان العربي يعد من المؤسسات الرائدة في مجال خدمات الدفع الإلكتروني في السلطنة، كما ستقوم هذه الخدمة الجديدة بتعزيز ريادة البنك في هذا المجال عبر توفير حلول ميسرة للتجار لقبول المدفوعات.

وقال فهد بن أمجد، المدير العام لمجموعة التجزئة المصرفية في البنك: في إطار الرؤية المستقبلية للسلطنة، يشهد قطاع الخدمات المالية تحولًا متسارعًا نحو مجتمع رقمي من شأنه ضمان الشفافية والراحة لكافة العملاء. ونحن في بنك عمان العربي ندرك تمامًا أن تسهيل عمليات الدفع هو حجر الزاوية في عملية التطور الاقتصادي، ومن هنا تأتي خدمة الدفع الإلكتروني من بنك عمان العربي بأعلى مواصفات الأمن وسهولة الاستخدام التي ستُساعد عملاءنا في طرح معاملاتهم التجارية من خلال شبكة الإنترنت.

وللتسجيل في البوابة الجديدة، على العملاء تقديم طلب مبسط لواجهة تطبيق مرتبطة بالبوابة، حيث يتم الرد بالموافقة أو الرفض من قبل البنك خلال زمن لا يتعدى الأسبوعين، بعد التفعيل، سيستلم العميل إشعاراً بأي معاملة مالية على موقعه الإلكتروني أو هاتفه النقال مباشرة، حيث تتحول كافة المبالغ التي يوافق عليها العميل إلى حسابه فوراً وهذه ميزة يتفرد بها بنك عُمان العربي. بالإضافة إلى وجود فريق لتقديم الدعم للعملاء إلى جانب نظام لمراقبة الاحتيال على مدار 24 ساعة وطيلة أيام الأسبوع.

وأضاف فهد: هدفنا تقديم خدمات سلسة وآمنة لعملائنا تتناسب وضوابط البنك المركزي العماني، حيث نضع تجربة العميل على رأس أولوياتنا، ومع إطلاق الخدمة الجديدة نتطلع للربط بين أحدث ما توصلت إليه التقنية وأفضل ما يمكن تقديمه في مجال إدارة علاقات العملاء.

 

تعليق عبر الفيس بوك