صدور العدد السادس من مجلة التقاعد

 

 مسقط - الرؤية

حفل العدد السادس من مجلة التقاعد التي يصدرها صندوق تقاعد موظفي الخدمة المدنية بالعديد من المواضيع التي تهم مختلف شرائح المجتمع مع تنوع المواد الإعلامية بين التقارير والمقالات العلمية والتحليلية والأخبار وتصاميم الإنفوجرافيك وغيرها من المواد الإعلامية الأخرى والتي جاءت بإخراج فني ورؤية بصرية مميزة للمجلة.

افتتح العدد بكلمة لمعالي الشيخ وزير الخدمة المدنية نائب رئيس مجلس إدارة الصندوق رفع من خلالها التهنئة للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ بمناسبة العيد الوطني السابع والأربعين المجيد وللشعب العماني وخاصة المتقاعدين بهذه المناسبة العزيزة منوهاً بالدور الذي توليه الحكومة للاهتمام بالمتقاعدين والمشاريع والخدمات والبرامج التي تعنى بتسهيل الخدمات المقدمة لهم رداً ووفاءً لجميل ما قدموه لهذا الوطن الغالي.

 كما تضمنت المجلة تقريراً حول النظام الإلكتروني الجديد لإدارة الاشتراكات والتقاعد بالصندوق والذي يعد نقله نوعية في خدمات الصندوق سيسهم بشكل كبير في تسريع وتسهيل إنجاز معاملات المتقاعدين وصرف مستحقاتهم التقاعدية، كذلك تضمن العدد جلسة حوارية حول صحة المتقاعدين وأهم الاحتياجات النفسية والصحية والاجتماعية للمتقاعدين من خلال استضافة عدد من المختصين في هذه المجالات.

 وحول إجراءات المتابعة الدورية للمتقاعدين والدور الذي يقوم به الصندوق لتبسيط هذه الإجراءات أجرت مجلة التقاعد حواراً مع رئيس قسم المتابعة بدائرة المستحقات التقاعدية والذي تحدث عن دور الصندوق في تبسيط إجراءات المتابعة الدورية للمتقاعدين والمستحقين والجهود التي يقوم بها القسم في هذا الجانب إضافة إلى الخطط المستقبلية للقسم.

 الجدير بالذكر أن مجلة التقاعد دورية متخصصة تعنى بنشر التوعية وثقافة التأمين الاجتماعي وأنظمة التقاعد بين الجمهور فضلاً عن نشر أخبار وأنشطة الصندوق.

 

تعليق عبر الفيس بوك