100 مشارك في فعاليات "ملتقى جيب الأول للعيد الوطني"

...
...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

نظمت ظفار للسيارات، مؤخرًا، بطولة خاصة لملاك سيارات جيب رانجلر وشيروكي، بعنوان "ملتقى جيب للعيد الوطني"؛ احتفاءً بـ47 عاماً من التميز، بالتعاون مع فريق أبطال جيب عمان الشهير.

وأقيمت الفعاليات في كلية مسقط ببوشر، بمشاركة أكثر من 100 شخص من مالكي سيارات جيب رانجلر وشيروكي وما يزيد على 500 ضيف حضروا لمشاهدة الحدث. وعرضت ظفار للسيارات أثناء الحدث 6 سيارات من طرازات جيب رينيجيد وشيروكي للبيع، مع خصم بنسبة 47% احتفالاً بالعيد الوطني.

وقال ريت ماكسويل المدير العام لظفار للسيارات: كان لقاءً رائعاً بحق، مئات من سيارات جيب رانجلر المتوشحة بالألوان العمانية تجتمع معاً مشكلة مشهداً أكثر من رائع، سعداء بالنجاح الكبير لهذا الحدث، وبالنيابة عن كافة العاملين في ظفار للسيارات، يسرني أن أتقدم بأصدق التهاني لجلالة السلطان قابوس بن سعيد والشعب العماني بهذه المناسبة السعيدة.

وشهد "تحدي جيب للعيد الوطني" تنظيم 6 مسابقات للمشتركين؛ منها: مسابقة أجمل سيارة جيب نسائية لمالكات جيب رانجلر، وفازت فيها المتسابقة فاطمة عيسى الجفيري. فيما كانت المسابقة الثانية بعنوان "أفضل سيارة جيب كلاسيكية"، وكانت من نصيب فهد بن سالم الهادي المالك لسيارة جيب طراز العام "1980" المذهلة. أما المسابقة الثالثة والرابعة، فكانت لأفضل سيارة جيب رانجلر وشيروكي معدلة، وقد فاز فيها مهند بن مسلم الحسني عن سيارة جيب رانجلر وحمد البرام عن جيب شيروكي. وكانت المسابقة الخامسة "أفضل سيارة جيب مزينة للعيد الوطني"، وحصل على جائزتها أسعد بن محمد الهنائي. فيما كانت المسابقة السادسة "تحدي 4x4 السقف المفتوح"؛ حيث تنافس المتسابقون على فك وتركيب سقف وأبواب سيارات جيب رانجلر في أقصر وقت ممكن، وكانت الجائزة من نصيب طلال حسين البلوشي الذي أنجز المهمة خلال 3 دقائق و30 ثانية فقط.

وتألفت لجنة تحكيم المسابقة من مجموعة من أعضاء إدارة ظفار للسيارات وبعض الفنيين فيها، إضافة للسائق الواعد شهاب الحبسي، الذي تأهل مؤخراً لسباق فرمولا 4. كما شارك في الحدث المميز السائق سالم الشكيلي عضو في فريق أبطال جيب عمان، الذي أكمل في وقت سابق جولته التي شاركت ظفار للسيارات في دعمها في 16 دولة، عبر فيها الشرق الأوسط وآسيا مروراً بأوروبا على سيارة جيب رانجلر، قاطعاً مسافة تقدر بـ20.000 كم خلال 40 يوما.

تعليق عبر الفيس بوك