البنك الأهلي ينفذ حملة صحية مجانية لموظفيه

مسقط - الرؤية

قام البنك الأهلي -أحد البنوك الرائدة والمفضلة في السلطنة- بتنفيذ حملة صحية مجانية، بالتعاون مع مستشفى برجيل في مسقط لجميع موظفيه؛ وذلك في فرعه الرئيسي بالوطية.

وتم تخصيص هذه الحملة لتثقيف موظفي البنك الأهلي حول كيفية الكشف المبكر وأخذ التدابير والإجراءات الوقائية التي تحول دون الإصابة بالأمراض وتحسين السلوكيات الصحية بما يسهم في الوقاية من الأمراض والحد من انتشارها. وقال لويد مادوك الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي: "نثق بأن قوتنا تكمن في مواردنا البشرية، ومن واجبنا أن نضمن لهم صحتهم الجسدية والرعاية الصحية المتميزة التي تجعلهم أكثر سعادة وقدرة على العطاء في جميع المجالات. ويعد ضغط الدم شكوى مشتركة يعاني منها الكثير منا بالآونة الأخيرة؛ لذلك قررنا أن نبذل جهدنا لرفع مستوى الوعي فيما يتعلق بهذه المسالة. ومن الضروري أن نتخذ التدابير اللازمة لمواجهتها قبل التعرض لها؛ فالوقاية خير من العلاج، وهذا هو المبدأ الذي نود أن ننشره في مجتمعنا حتى يتمكن أفراده من اتخاذ الاحتياطات اللازمة وتطبيقها في حياتهم".

وفتحت الحملة أبوابها لجميع موظفي البنك للخضوع لفحص طبي مجاني. شملت حملة الفحص الطبي قياس طول ووزن الموظف للتحقق من أن مؤشر كتلة الجسم الخاص به مقبول المستوى. يتبعه قياس ضغط الدم المركزي للتحقق من ضغط الدم في الشريان الأبهر بالقرب من القلب، إضافة لفحص السكر العشوائي بالدم. وقدم أطباء برجيل المختصون استشارات وتوجيهات مجانية من خلال الرد على استفسارات جميع الموظفين.

وفي هذا الصدد، قال سعيد الحمداني نائب المدير العام رئيس قسم الموارد البشرية بالبنك الأهلي: "نود أن نغتنم هذه الفرصة لنعرب عن خالص امتناننا لمستشفى برجيل الذي دعمنا في تحقيق هذا المسعى؛ حيث قام فريقه المختص من المهنيين بإدارة الحملة على أكمل وجه، وساعد موظفينا على فهم وضعهم الصحي على نحوٍ أفضل".

ويولي البنك الأهلي المجتمع جل اهتمامه، ويلتزم بمسؤوليته الاجتماعية للشركات لخدمة عامة الناس، فضلاً عن الحملات الحصرية المماثلة التي ينفذها البنك خصيصاً لموظفيه.

تعليق عبر الفيس بوك