بنك صحار يكثف رسائل "ركز وسوق" للتوعية المرورية

 

مسقط - الرؤية

تواصل حملة "ركز وسوق" للسلامة المرورية من بنك صحار إطلاق رسائل توعوية حول السلامة على الطرق تحت شعار "أنا أتعهد لأجل أطفالنا"، ضمن برنامج "صحار العطاء" للمسؤولية الاجتماعية، حيث تؤكد الرسالة أهمية انتباه أولياء الأمور والسائقين عند إنزال الأطفال على الجانب الأيمن من الطريق والسماح لهم بالخروج من جانب الرصيف فقط، لتجنب مخاطر الحوادث.

وقال مازن بن محمود الرئيسي، مدير عام أول ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار: تواصل حملة ركز وسوق التركيز على السلامة على الطرق بهدف نشر الوعي بأهمية السلامة المرورية بين مختلف فئات المجتمع حيث نحرص دائما على تقديم نصائح موجزة بشكل دوري من خلال الفعاليات والزيارات المدرسية والحملات التوعوية التي نقوم بتنظيمها والمشاركة بها في كافة أنحاء السلطنة. سعداء بالإنجازات التي تم تحقيقها منذ بداية الحملة والتعاون المنتظم مع الجمعية العمانية للسلامة على الطرق بهدف تنفيذ برامج تعليمية لنشر الوعي حول السلامة المرورية لجعل الطرق في السلطنة أكثر أمانا لجميع المستخدمين.

وتهدف الرسالة إلى نشر الوعي وتنبيه أولياء الأمور والسائقين للتأكد من صف السيارات والحافلات بجانب الرصيف أو الجانب الأيمن لإنزال الأطفال والسماح لهم بالنزول من هذا الجانب فقط، لتجنب مخاطر حركة المرور التي قد تؤدي إلى عواقب وخيمة محتملة على السائق والركاب وخاصة الأطفال، كما يجب التأكيد على الأطفال المشي بتمهل على جانب الرصيف بعيدا عن مسار المركبات.

ومن خلال حملة "ركز وسوق" وضع بنك صحار استراتيجية فعالة لنشر الوعي حول مفهوم السلامة المرورية من خلال اختيار الأطفال ليكونوا ممثلين وسفراء للحملة. ويجري نشر الرسالة في المدارس المحلية وفي الفعاليات والمبادرات الهادفة إلى تثقيف الأطفال وتمكينهم من معرفة الجوانب الهامة للسلامة على الطرق، كما نظم البنك عدداً الزيارات والأنشطة والفعاليات التي يشارك بها أطفال المدارس من مختلف الفئات العمرية.

ويأتى تعزيز السلامة المرورية على الطرقات كجزء من أنشطة البنك للمسؤولية الاجتماعية، حيث نظم بنك صحار خلال الأعوام الماضية العديد من الفعاليات التي حققت نجاحات كبيرة وساهمت في إيصال مفهوم السلامة المرورية لعدد كبير من مختلف شرائح المجتمع، وتعاون البنك مع شرطة عمان السلطانية وعدد من الجهات المعنية بالسلامة المرورية مثل الجمعية العمانية للسلامة على الطرق في تنظيم عدد من الفعاليات والحملات التوعوية في مختلف أنحاء السلطنة. وقد حصل بنك صحار على جوائز عدة تكريمًا لجهوده في حملته للسلامة المرورية "ركّز وسوق" كجائزة "أفضل حملة توعوية للسلامة المرورية" على مستوى الوطن العربي لفئة البنوك، وجوائز منتدى قطر لسلامة النقل، إلى جانب تكريم البنك مؤخراً من قبل البنك المركزي العماني لمساهماته في نشر الوعي حول السلامة المرورية.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك