دورة لتوعية عملاء بنك ظفار بالنظام الجديد لحماية الأجور

 

 

مسقط – الرؤية

نظم بنك ظفار مؤخرًا دورة توعوية لزبائنه من الشركات حول تطبيق "نظام حماية الأجور" في إطار سعيه المتواصل لتعزيز التواصل الإيجابي مع زبائنه الكرام وحرصًا منه على التأكد من أنهم على اطلاع دائم بمستجدات المعاملات المصرفية.

وهدفت الدورة إلى تعزيز الوعي حول النظام الجديد لحماية الأجور وأهمية الالتزام بدفع الأجور باستخدام الاستمارة الجديدة. وقد نظمت أكاديمية الأداء التابعة لبنك ظفار الدورة التوعوية في مقر الأكاديمية وعلى ثماني دفعات.

وقال الدكتور خالد الحمداني، رئيس قسم التعلم والتطوير ببنك ظفار: نؤمن في بنك ظفار بأن الزبائن هم الركيزة الأساسية لنمو عملياتنا التجارية، ومن هذا المنطلق يقع على عاتقنا مسؤولية التأكد من أنهم على اطلاع تام ودراية كاملة بمستجدات العمليات المصرفية وخاصة زبائننا من الشركات وذلك لضمان سير أعمالهم بكل سلاسة ويسر.

ويشار إلى أنَّ النظام الجديد لحماية الأجور مطبق بالتعاون مع وزارة القوى العاملة والبنك المركزي العماني، ويمكّن النظام الجديد الشركات من تتبع رواتب موظفيها وآلية التحويل إلى الحسابات المصرفية في المصارف المحلية ووفقًا للقوانين والشروط المنصوص عليها في قانون العمل، ويركّز نظام حماية الأجور الجديد على إنشاء قاعدة بيانات مفصلة ودقيقة خاصة بأجور العاملين في السلطنة.

وأضاف الدكتور خالد الحمداني: يتوجب على الشركات الالتزام بدفع الأجور باستخدام الاستمارة الجديدة بدءًا من 18 نوفمبر من أجل تفادي أي تأخير في دفع  الأجور للموظفين. ويحرص البنك ضمن خطة التحول الإستراتيجية "معًا 2020" على تعزيز مكانته في القطاع المالي والمصرفي للسلطنة وأن يصبح أفضل بنك في الخليج من خلال تشجيع الابتكار وإثراء التجربة المصرفية للزبائن عبر المنتجات والخدمات المبتكرة، علاوة على اتباع أفضل الممارسات العالمية وتوظيف أحدث وسائل التكنولوجيا العصرية، وقد دشن البنك خلال الفترة الماضية مجموعة من الخدمات المصرفية الفورية كخدمة السحب النقدي الفوري بدون بطاقة، والتحويل الفوري للمبالغ، والتعبئة الفورية لرصيد الهاتف النقال، والسداد الفوري للفواتير، والإيداع الفوري للنقود، والسحب الفوري حتى 1000 ريال عماني و1500 ريال عماني لزبائن الريادة للخدمات المصرفية المتميزة من خلال أجهزة الصراف الآلي بمُختلف أرجاء السلطنة مع إمكانية زيادة سقف السحوبات اليومية إلى 5000 ريال عماني في اليوم الواحد وذلك بواسطة الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، والسداد الفوري لمستحقات البطاقات الائتمانية وتنبيهات المعاملات عن طريق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال أو عبر الإنترنت، والتحديد الفوري لمواقع الفروع وأجهزة الصراف الآلي وأجهزة الإيداع النقدي، والتسجيل الفوري للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وطلب كشف حساب فوري، واستلام التنبيهات الفورية للسحب والإيداع النقدي، والتبرع الفوري للمؤسسات والجمعيات الخيرية، والتفعيل والإيقاف الفوري للبطاقات، وغيرها الكثير من الخدمات المصرفية الفورية المتميزة الحصرية لزبائن بنك ظفار.

 

تعليق عبر الفيس بوك