أتوليا شارما رئيسا تنفيذيا لـ"المتحدة لخدمة وسائل الإعلام"

مسقط – الرؤية

عيّنت شركة مسقط أوفرسيز أتوليا شارما رئيساً تنفيذياً لشركة المُتحدة لخدمة وسائل الإعلام التابعة لها، في خطوةٍ إيجابية لتعزيز مكانة الشركة في سوق خدمة العُملاء والإعلانات والأعمال الرقمية وشبكات التواصل الاجتماعي والعلاقات العامة والنشر والتوزيع وإدارة الفعاليات داخل السلطنة وخارجها.

وسيُشرف أتوليا شارما على عمليات الشركة في مجالات مُهمّة كتخطيط الأعمال الإستراتيجية والتطوير وإدارة أصحاب المصلحة، وإشراك العُملاء. وسُيركّز الرئيس التنفيذي الجديد للشركة على دفع عجلة المُشاركة الفعّالة عبر سلسلة الخدمات الشاملة التي تقدّمها المُتحدة لخدمة وسائل الإعلام، لتوفير تجربة مُتميّزة للعُملاء.  

وشغل أتوليا شارما قبل توليه لمنصب الرئيس التنفيذي منصب الرئيس الإستراتيجي للشركة ورئيس قسم الإعلان والتواصل، حيث كان مسؤولاً عن مجموعة من الحملات التسويقية والترويجية الناجحة إلى جانب الشراكات الإستراتيجية والتي أسهمت في تنمية عمليات الشركة وخدماتها.

وقال أتوليا شارما: في هذا الوقت الذي يشهد فيه قطاع التواصل مرحلةً حاسمة، بوجود الإعلام الرقمي الذي يلعب دوراً أساسياً في التأثير على ديناميكية الأعمال وإشراك العُملاء، فإنه يسعدني وبكل فخر أن أتوّلى هذه المسؤولية العظيمة. وأتطلع إلى استحداث إستراتيجيات جديدة لتحقيق أهداف الشركة وأصحاب المصلحة ولخلق تجربة مثالية لقاعدة عُملائنا. وكون شركة عُمانية ومحلية متخصصة في مجال الإعلام والتواصل فإننا في المُتحدة لخدمة وسائل الإعلام نعمل وبشكل مستمر على تعزيز حضورنا في السلطنة وخارجها من خلال عملياتنا المتنوّعة في مجال الإعلان والأعمال الرقمية والعلاقات العامة والنشر والتوزيع وإدارة الفعاليات. وتمتّد عملياتنا في منطقة الشرق الأوسط ودُبي بإصدار مجلة بلوم برج بيزنس ويك إلى جانب وكالتنا في مدينة دُبي التي تُعنى بإدارة عمليات الشركة هناك. إضافة إلى ذلك، يعمل قسم إدارة الفعاليات بتنظيم فعاليات ومؤتمرات على مستوىً عالمي في السلطنة ودول الخليج وأفريقيا وأوروبا."

وتُعّد المُتحدة لخدمة وسائل الإعلام إحدى أهم الشركات الرائدة في مجال الإعلام حيث أنها أقدم شركة في السلطنة والتي تعنى بتقديم خدمات الإعلان الشاملة والتصاميم الرقمية والتواصل الاجتماعي والعلاقات العامة والنشر والتوزيع وإدارة الفعاليات، من خلال قنواتها المتكاملة وتقدم حلول مُتميّزة في ربط المسوّقين بالعُملاء بشكل فعّال داخل السلطنة وخارجها. وعبر كفاءاتها المختلفة في مجال الإعلام والتواصل، تقدّم المُتحدة إستراتيجيات إبداعية نابعة من خبرتها الواسعة والمُمتدة في السوق وفهمها العميق للأسواق الإقليمية والأفراد والهوية والأعمال والثقافة والتكنولوجيا ومُحرّكات الإعلام.

 

تعليق عبر الفيس بوك