اليوم.. المركز العماني الفرنسي ينظم معرضا للمصور قاسم الفارسي

مسقط - العمانية

ينظم المركز العماني الفرنسي، بمقره في مدينة السلطان قابوس، اليوم الثلاثاء، معرضًا للتصوير الضوئي للفنان قاسم بن محمد الفارسي، تحت رعاية سعادة الدكتور حمود بن خلفان الحارثي وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم والمناهج، وبحضور سعادة رينو سالان السفير الفرنسي المعتمد لدى السلطنة.

ويضم المعرض العديد من الصور من الحجم الكبير التقطها المصور في مواقع مختلفة من السلطنة، ويستمر حتى نهاية شهر أكتوبر الجاري.

يُذكر أن الفنان قاسم بن محمد بن سعيد الفارسي عضو في جمعية التصوير الضوئي العمانية، وكانت له تجارب رائدة في معارض التصوير الضوئي، وتحكيم مسابقات التصوير الضوئي على الصعيدين المحلي والدولي.

حصل الفارسي على الجائزة الشرفية لمسابقة صربيا تحت مظلة الاتحاد الدولي للتصوير (الفياب) والمركز الثاني لمسابقة الطبيعة بموقع عرب بكس وعلى جائزتين شرفيتين في مسابقة المربع الدولية والميدالية الفضية في مسابقة أضواء عمان الدولية وجائزة شرفية في مسابقة عمان ارت الدولية والمركز الثالث في مسابقة سوق عكاظ 2016.

وحصل على الصعيد المحلي على الجائزة الشرفية لمسابقة الطبيعة في مسقط لوزارة السياحة والمركز الثالث لمسابقة فنون مسقط محور مسارات الضوء والمركز الثاني لمسابقة فنون مسقط محور الانعكاس والمركز الأول في مسابقة جائزة الرؤية لمبادرات الشباب والمركز السابع في مسابقة الهجانة السلطانية والمركز الأول في مسابقة يوم النهضة العمانية والمركز الأول في مسابقة (redbull) اكتشف عمان.

تعليق عبر الفيس بوك