معد برنامج "عناوين": التجديد والمحتوى الثري أهم أولوياتنا

الرؤية - وليد الخفيف

نوه خليفة السريري معد برنامج "عناوين"، الذي يبث عبر قناة عمان الرياضية، إلى تغير موعده إلى الساعة 12 عشر ظهرا، بدلا من الواحدة، لينقل للمشاهد كل ما يدور في أروقة عالم الصحافة الورقية والإلكترونية في وقت مبكر.

ويقدم البرنامج قراءة يومية لأبرز عناوين الصحف المحلية والعربية والعالمية مع وقفة لأهم المقالات الهادفة لتطوير المنظومة الرياضية والاستفادة من رؤى الكتاب تجاه قضية بعينها، فضلا عما جاد به الكتاب والنقاد في الأعمدة الصحفية.  وأضاف: "يسلط البرنامج الضوء على أهم القضايا والحوارات الساخنة، إضافة لمواكبة الأحداث الرياضية بشتى أنواعها، وأن التجديد والمحتوى الثري يعد من أهم أولوياتنا". وتابع: "لا يزال البرنامج يستعرض أبرز ما التقطه عدسات المصورين، إضافة إلى عرض الرسومات الكاريكاتيرية التي تتناول قضية بعنيه بعين ساخرة في بعض المناسبات، وفِي الأونة الأخيرة تم إضافة فقرة الرسومات المتحركة الرياضية".

وأشار لفقرة الهمسة التي يقدمها البرنامج قبل ختام أي حلقة؛ حيث تستعرض فيديوهات رياضية هادفة ومؤثرة، إضافة لأطرف وأغرب اللقطات وربما حظيت الفقرة بإعجاب عدد كبير من المشاهدين بحسب وصفه.

"عناوين" من تقديم الإعلامي المميز حسين العميري، والإعلامي المتألق أيمن الفجراني، ومن إعداد خليفة السريري، والإعلامي الأردني نضال عارف.

تعليق عبر الفيس بوك