"أداتي حياتي" تحتفل بمواصلة الشراكة مع مركز الأعمال العماني الأمريكي

 

 

مسقط- الرؤية

أعلنت "أداتي حياتي"، للأعمال الفنية للأشخاص ذوي الإعاقة، عن شراكتها للسنة السابعة على التوالي مع مركز الأعمال العماني الأمريكي (OABC)؛ وذلك خلال لقاء السحور السنوي.

ويعد لقاء السحور، الذي يستضيفه مركز الأعمال العماني الأمريكي (OABC)، حدثًا مرموقًا يجمع الأعضاء والضيوف الكرام في أمسية احتفالية ثقافية وتتشرف أداتي حياتي بدعوتها مرة أخرى للمساهمة في هذه المناسبة الرائعة.

وحقق لقاء السحور لهذا العام نجاحًا باهرًا؛ حيث ضم مجموعة ملهمة من الأعمال الفنية التي أبدعها فنانون عمانيون موهوبون، برعاية أداتي حياتي، وقد أتيحت للضيوف فرصة الانغماس في وجهات النظر الفريدة والتعبيرات الإبداعية لهؤلاء الفنانين أثناء الاستمتاع بالمأكولات التقليدية والمشاركة في محادثات هادفة.

 وقالت ليلى الوهيبية المشرف العام لمجموعة أداتي حياتي: "يسعدنا أن نتعاون مع  مركز الأعمال العماني الأمريكي (OABC) للسنة السابعة على التوالي في لقاء السحور السنوي".

وأكدت الوهيبية أن هذا الحدث يوفر منصة رائعة لعرض المواهب والإبداعات الاستثنائية للفنانين العُمانيين، وتسليط الضوء على مساهماتهم في المشهد الفني في سلطنة عمان، مضيفة: "نحن ممتنون لمركز الأعمال العماني الأمريكي (OABC) في دعمهم وتعاونهم المستمر".

من جانب آخر، قالت ريبيكا أولسون الرئيس التنفيذي لمركز الأعمال العماني الأمريكي OABC: "أعضاؤنا رؤساء التنفيذ ومدراء العموم وغيرهم من المهنيين الذين يأتون إلى فعاليات OABC للتواصل وتوسيع الاتصالات التجارية لمرة واحدة في كل عام نتواصل مع فنانين مبتهجين وودودين وموهوبين".

وأكدت الرئيس التنفيذي لمركز الأعمال العماني الأمريكي أن "أداتي حياتي تجعل لقاءنا الرمضاني هو أكثر ليلة إيجابية وذات معنى في العام بالنسبة لـOABC، ونحن نشكر كل فنان على وقته وطاقته وشغفه الذي يجعل اجتماعنا مميزًا للغاية".

وأعربت مجموعة أداتي حياتي عن امتنانها العميق لمركز الأعمال العماني الأمريكي OABC في إتاحته الفرصة لها للمشاركة في هذا الحدث الكريم وتتطلع إلى سنوات عديدة أخرى من الشراكة في الترويج للأعمال الفنية للفنانين العمانيين على المسرح الدولي.

تعليق عبر الفيس بوك