برنامج تعاون لتقديم حزمة من الخدمات عبر "مراكز سند"

مسقط - الرؤية 

 وقعت هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة برنامج تعاون مع شركة  نماء لتوزيع الكهرباء؛ لإضافة خدمات شركة  نماء لتوزيع الكهرباء عبر البوابة الإلكترونية لمراكز سند للخدمات.


وقعّ من جانب هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة سعادة حليمة بنت راشد الزرعية رئيسة هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، فيما وقعّها من جانب شركة  نماء لتوزيع الكهرباء المهندس علاء بن حسن اللواتي الرئيس التنفيذي للشركة.
و بموجب هذا التعاون ستتمكن شركة  نماء لتوزيع الكهرباء من مواصلة تقديم خدماتها وتبسيطها للجمهور،عبر الاستفادة من الخدمات المقدمة من مراكز سند للخدمات لتكون مراكز سند للخدمات شريك فاعل لإنجاز الخدمات والمعاملات الخاصة بالشركة من خلال البوابة الإلكترونية للمراكز.

bcd4d9d3-5e9e-4513-860d-47e7569b57f6.jpeg
 


وأكدت سعادة حليمة الزرعية رئيسة هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أن هذا التعاون سيعزز من دور مراكز سند للخدمات في تقديم الخدمات الإلكترونية، مما يسهم في رفد الجهود المبذولة لتطوير العمل بهذه المراكز، فضلا عن إضافة مزيد من فرص العمل بمراكز سند للخدمات، منوهة بأن هذه الخدمات ستعزز من إمكانيات وقدرات وأهمية مراكز سند للخدمات وجدواها الاقتصادية.


في حين صرح المهندس علاء بن حسن اللواتي، الرئيس التنفيذي لشركة نماء لتوزيع الكهرباء، إلى أن هذه الاتفاقية تمثل بداية لتعاون أوسع، مع النظر في إمكانية تطوير شراكة مع الهيئة في مجال إصلاح الأعطال الكهربائية داخل المنازل، من خلال توظيف كهربائيين عمانيين مستقلين مؤهلين.
جدير بالذكر أن إجمالي عدد مراكز سند للخدمات بلغ ما يقارب 900 مركز بمختلف محافظات سلطنة عمان ، حيث وفرت هذه المراكز أكثر من 2600 فرصة عمل للعُمانيين.
 

تعليق عبر الفيس بوك