الثلاثاء, 25 سبتمبر 2018

سلسة التوريد بالطيران العماني تحوز شهادة آيزو 9001:2015

الإثنين 02 أكتوبر 2017 08:21 م بتوقيت مسقط

سلسة التوريد بالطيران العماني تحوز شهادة آيزو 9001:2015

مسقط - الرؤية

حصلت إدارة سلسة التوريد بالطيران العُماني -الناقل الوطني للسلطنة- على شهادة آيزو 9001:2015 بتسجيل رقم IND17.4532 U/Q، والتي منحتها بيرو فيريتاس القابضة العالمية، وتم اعتمادها من قبل الهيئة البريطانية لتقديم خدمات الاعتماد (UKAS). وتأتي المواصفة الدولية دليلاً على التزام الشركة الراسخ بالجودة وأرقى الممارسات والمعايير في مختلف أعمالها؛ الأمر الذي يسهم في ضمان استمرار الأعمال بنجاح، والتأكيد على قيام الشركة بتحقيق متطلبات العملاء بشكل دائم. ويعد معيار إدارة الجودة آيزو 9001:2015 المحور الأساسي الذي تقوم عليه المؤسسات حيث يركز على تعزيز مبدأ القيادة، وإدارة المخاطر واستمرارية الأعمال؛ مما يسمح للمؤسسات بمواءمة توجهاتها الإستراتيجية مع نظام الإدارة المطبق بهدف تحسين الأداء.

وقال عماد بن عبدالمجيد اللواتي نائب رئيس إدارة سلسلة التوريد بالطيران العُماني: يفخر الطيران العُماني بالإعلان عن حصوله، ممثلاً بإدارة سلسة التوريد، على شهادة الأيزو 9001:2015، والتي تعكس بوضوح المعايير العالية التي تم تحقيقها والمحافظة عليها. مؤكدا أن الإدارة الفعّالة لسلسة التوريد في الشركة تعد أمرا حيويا يعزز فاعلية عمليات الناقل الوطني على الرغم من أنها غير مرئية بالنسبة للضيوف الأعزاء؛ إذ إنها تلعب دورا رئيسيا في نجاحات الطيران العُماني المتواصلة.

يشار إلى أن شهادة المنظمة الدولية للمعايير، آيزو، تساعد في تحسين الكفاءة التجارية وزيادة التنظيم في المنشأة الامر الذي غالبا ما ينعكس إيجاباً على الاستثمار وحصة السوق ونمو المبيعات والفائدة التنافسية، إلى جانب إكساب القوى البشرية لدى الشركة لمهارات متنوعة تؤدي إلى تطوير قدراتهم فضلا عن تعزيز رضا الزبائن. إن نظام إدارة الجودة آيزو 9001:2015 هو أكثر معيار معترف به دولياً لإدارة الجودة؛ حيث يقوم النظام بمراقبة مستوى الجودة وإدارة العمليات في الشركة. ويوضح المعيار الطرق التي يمكن من خلالها الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الشركة لأعلى المستويات كما يساعد على تطوير آلية أداء الأعمال في مختلف المجالات، والنهج الواقعي لإتخاذ القرار.

وأضاف عماد بن عبدالمجيد اللواتي: أتوجه بالشكر إلى روبرت بورجال ممثل إدارة الجودة في سلسلة إدارة التوريد، موصولا إلى كافة موظفي الوحدة الذين أسهم عملهم الجاد والتزامهم تجاه مسؤولياتهم في تحقيق هذا الإنجاز الكبير، كما أتطلع للاستمرار في زيادة كفاءة إدارة مجوعة الخدمات الواسعة التي نقدمها.