الثلاثاء, 18 سبتمبر 2018

بحضور المسؤولين ورواد ورائدات الأعمال والمهتمين

عبري.. ثاني المحطات التعريفية بـ"جائزة الرؤية لمبادرات الشباب 2017"

الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 08:49 م بتوقيت مسقط

عبري.. ثاني المحطات التعريفية بـ"جائزة الرؤية لمبادرات الشباب 2017"

عبري - ناصر العبري

تنطلق، صباح اليوم الأربعاء، بقاعة غرفة الظاهرة، ثاني الجولات التعريفية بـ"جائزة الرؤية لمُبادرات الشباب 2017"، والتي تنظمها جريدة "الرؤية" برعاية حصرية من شركة أوكسيدنتال عمان، والتي تجوب مختلف المحافظات وولايات السلطنة، وتأتي هذه الجولات ضمن الأنشطة التعريفية بالجائزة في نسختها الخامسة، برعاية سعادة الشيخ سعود بن محمد بن سعود الهنائي والي ولاية ضنك، وعدد من المسؤولين ورواد ورائدات الأعمال والمهتمين.

وسيتم خلال الجولة التعريف بأهداف ومجالات الجائزة بشكل تفصيلي، وسيرافق التعريف بالجائزة معرض مصاحب بمختلف مجالات الجائزة، يظهر من خلاله ابتكارات وإبداعات أبناء محافظة الظاهرة. وتطمح الجائزة لاستقطاب الشباب المجيدين في مختلف المجالات: (الثقافية، والفنية، والاجتماعية، والإعلامية، والتطوعية، والتقنية)، فضلا عن تجديد روح الإبداع والابتكار لديهم؛ بما يُحقق المساهمة الفاعلة في الدفع بمسيرة التنمية الشاملة في مستويات ومجالات مختلفة. ومن بين أهداف الجائزة كذلك: تعزيز مفهوم المبادرة والقيادة الاجتماعية لديهم، وتشجيع الشباب على التميز والإبداع في مختلف المجالات، إلى جانب تحفيز الشباب على المبادرة بتنفيذ المشاريع بشكل متميز، وحث الشباب على بذل المزيد من العطاء والمشاركة في مسيرة التنمية الشاملة، إضافة لتعميق الشعور بالفخر والاعتزاز والانتماء والولاء للوطن، علاوة على تكريم وتقدير كفاءات وإبداعات الشباب على كافة المستويات، والتأكيد على أهمية بناء وتطوير قدرات الشباب العماني الفردية وصولاً بهم إلى أعلى الدرجات والمراتب.

وتقدم شركة أوكسيدنتال عمان "أوكسي عُمان" رعاية حصريَّة لـ"جائزة الرؤية لمبادرات الشباب"، وتسعى الشركة من خلال ذلك لدعم البرامج الرامية نحو تنمية الشباب، وخلق فرص وظيفية للعمانيين، وهو ما يندرج في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة، والتزاماً منها بدعم المجتمع المحلي.