مقر جديد لفرع البنك الأهلي في الخوير

 

مسقط - الرُّؤية

انتقلَ فرعُ البنك الأهلي من موقِعه القديم في الخوير إلى مكتب جديد بمكان يَسْهُل الوصول إليه في المنطقة نفسها.. ويقع المكتب -بمقره الجديد- في بناية بن حم بجانب فندق سيتي سيزنز في قلب الخوير، وبدأ عملياته في نهاية عطلة العيد مع تعهده بالالتزام بتقديم أفضل الخدمات لعملائة الكرام.

وبغض النظر عن مساحته الواسعة، تمَّ تزويد المقر الجديد بأفضل المرافق لوقوف السيارات. وتم تدشين الفرع الحديث في 17 سبتمبر 2017. وشهد الحدث مراسيم احتفالية، حضرها مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية في البنك.

وقال لويد مادوك الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي: كان تركيزنا وسيظل دائماً في تحديد احتياجات عملائنا وتلبيتها، ومن هذا المنطلق فإن خطوة الانتقال هذه تُعدُّ جزءاً من هذه الإستراتيجية لجعل الأمور أكثر راحة وملائمة لعملائنا. وإضافة لهذا الانتقال، فإنَّنا نخطط خلال هذا العام لتدشين منتجات جديدة، وبرامج مكافآت وغيرها من الخدمات المميزة.

وتعكس التصاميم الداخلية للموقع الجديد المنهجية المستقبلية للبنك، ويركز البنك الأهلي على الاستمرار في تقديم خدماته الاستثنائية التي لا تشوبها شائبة، والتي جعلته في مقدمة البنوك المحلية بالسلطنة. ويضم المكتب أقسامًا إدارية مُجزَّأة بشكل منظم، وأقساما خاصة لخدمة العملاء والتي يحرص البنك من خلالها على تقديم خدمات مصرفية سريعة ومريحة وأكثر كفاءة؛ حيث يثق العملاء بأنهم سيحصلون على خدماتهم المصرفية بأكمل وجه. يضم البنك فريقاً من التنفيذيين المدرَبين من ذوي الكفاءة والذين يسخّرون كل إمكانياتهم لضمان تلبية احتياجات العملاء المصرفية وتقديم المساعدة اللازمة بالرد على استفساراتهم المتعلقة بالمنتجات والخدمات.

وقال منير البلوشي رئيس الفروع لخدمات الأفراد المصرفية للبنك الأهلي: إن الانتقال إلى موقع جديد ينبع من الحاجة لتقديم أفضل الخدمات من خلال نقل موقعنا لمكان أكثر أهمية، حيث يقع فرع الخوير في موقع يسهل الوصول إليه، إضافة لتوفير مساحة فسيحة لوقوف السيارات، مع مكتب متطور مزود بأفضل التقنيات وموقع مميز بالقرب من الشارع العام. ويولي البنك الأهلي اهتماماً كبيراً باحتياجات العملاء المختلفة؛ حيث يواكب أحدث المستجدات على الصعيد التقني، مع تركيزه على تطوير المنتجات وتقديم خدمات ذات جودة عالية.

تعليق عبر الفيس بوك