3 جوائز نقدية في كرنفال البنك الأهلي بـ"نزوى جراند مول"

مسقط - الرُّؤية

يُركِّز البنكُ الأهليُّ على جَوْدة الخدمات الخاصة التي يقدِّمها. وبعد النجاح الهائل الذي حققه الكرنفال الأخير، استضافَ البنكُ كرنفاله الثاني في "نزوى جراند مول"، في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وضمَّ الكرنفال تشكيلة من الألعاب المختلفة للبالغين والأطفال، والعروض الترفيهية ومجموعة من الأنشطة.

وأطلق البنك مُنتجه الجديد حساب "توفيري" ليكون هو الحدث الأبرز خلال الكرنفال. وانتهز عدد من كبار المسؤولين لدى البنك الأهلي هذه الفرصة لتقديم شرح لمميزات المنتج المتنوعة للحضور. وبلغ الحدث قمة الإثارة خلال السحب الذي قدَّم البنك من خلاله 3 جوائز نقدية بقيمة 300 ر.ع، و500 ر.ع، و1000 ر.ع.

وقالتْ هناء الهنائية نائب المدير العام لتطوير المنتجات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة للبنك الأهلي: إنَّ المكافآت النقدية المُقدمة للفائزين بمثابة تحفيز من قبلنا لتشجيعهم على فتح حساب "توفيري"؛ فهو بمثابة مكافأة فورية لإنجاز معاملاتهم المصرفية مع البنك الأهلي. وبصرف النظر عن السحب، قمنا بتنظيم مجموعة من الأنشطة الترفيهية والمسابقات لعامة الناس لتعم الفرحة بين الجميع، وهذه هي منهجيتنا التي نستمر باتباعها لنكون أكثر قرباً من عملائنا.

ويشجِّع حساب "توفيري" من البنك الأهلي ثقافة الادخار لدى العملاء، ويشجعهم على مضاعفة مدخراتهم بالودائع المنتظمة من خلال منحهم مكافآت بصورة دورية على مدى فترة من الزمن. وتتميَّز خطة "توفيري" بالمرونة من خلال إتاحة العديد من الخيارات؛ حيث يبدأ مبلغ الإيداع الشهري من 25 ريالا عمانيا كحد أدنى. ومهما بلغ حجم المبلغ الذي تقوم بادخاره شهريًّا؛ فمع المكافآت المنتظمة ستتضاعف هذه المبالغ؛ حيث يتوافر لديك في النهاية مبلغاً كبيراً يحقق مختلف أهدافك ومساعيك المالية. ويُعدُّ البنك الأهلي أحد البنوك المفضلة محليًّا، نظراً لما يقدمه من منتجات وخدمات أثبتت جدراتها وحظيت بتقدير كبير من قبل العملاء.

 

تعليق عبر الفيس بوك