جوائز نقدية مع "ميتسوبيشي باجيرو" تصل إلى 3600 ريال عُماني

مسقط – الرُّؤية

تقدم الشركة العامة للسيارات جوائز نقدية تصل إلى 3,600 ريال عُماني على طرازات ميتسوبيشي باجيرو، ويحصل العملاء خلال فترة العرض على مجموعة من المزايا تشمل أسعارًا استثنائية مع قيمة استبدال مضمونة وخدمة صيانة مجانية وخدمة المُساعدة على الطريق.

وقال مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات إنَّ الأسطورة باجيرو مركبة ذات كفاءة فائقة وقد أثبتت جدارتها مرة بعد أخرى في أصعب البيئات وأحلك الظروف في مُختلف أنحاء العالم. وفي الوقت ذاته تقدم أداءً متمكّنًا وقدرة متميزة سواء في المدينة أو على الطرق الوعرة. والأفضل من ذلك كله، وبالرغم من أنَّها قوية وذات كفاءة عالية ويُعتمد عليها، إلا أنَّ سعرها مناسبٌ جدًا وخاصة مع مزايا العرض الحالي.

ويحصل العملاء الذين يشترون طراز باجيرو قبل أن ينتهي العرض في 23 أكتوبر القادم على أسعار مُميزة بالإضافة إلى ضمان غير محدود المسافة لمدة 6 سنوات وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 6 سنوات. هذا بالإضافة إلى خدمة صيانة مجانية لمدة عامين/30,000 كم وهدايا نقدية تبدأ من 2,000 وحتى 3,600 ريال عماني اعتمادًا على فئة الطراز الذي يختاره العميل. كما سيحصل العملاء الذين يقومون بشراء طرازات مختارة من باجيرو على تأمين مجاني للسنة الأولى. وتأتي باجيرو الجديدة بتصميم معدل للواجهة الأمامية يشمل الصدام الأمامي والشبك الرئيسي مع المصابيح الأمامية العاملة بتقنية LED للإضاءة النهارية، وهذا التصميم الجديد يجعل منها المركبة المثالية التي تتميز بجمعها بين مواصفات القدرة والأداء والأناقة، بالإضافة إلى التحسينات الأخرى التي انعكست إيجاباً على راحة الركاب، وتأتي باجيرو بمجموعة من الميزات التي تجعل من القيادة متعة سواء في المدينة أو على الطرق الوعرة، كما تأتي بمحرك (MIVEC) سعة 3.5 أو 3.8 لتر، بالإضافة إلى مواصفات شاملة للسلامة، وقد تمَّ تصميمها لتلائم جميع أنواع القيادة وفي مختلف الظروف، سواء أثناء انطلاقها في الطرق السريعة، أو القيادة داخل المدن، أوفي المُغامرات على الطرق الوعرة الأكثر تحدياً، وفي خوضها الوديان والكثبان الرملية في السلطنة، فهي بلا شك المركبة المثالية لجميع الظروف.

وتستوعب المساحة الداخلية الواسعة لمركبة باجيرو سبعة ركاب، وهي مزودة بنظام تكييف مزدوج، ومشغل أقراص مدمج، وكونسول علوي مع حامل النظارة، وإضاءة خاصة للقراءة، وعداد المسافات مع مركز معلومات، كما يتوفر نظام ميتسوبيشي متعدد الاتصال (MMCS) مع نظام الأوامر الصوتية من خلال أزرار التحكم في المقود، ونظام روكفورد الصوتي باستطاعة 850 واط مع 12 سماعة موزعة في أنحاء المقصورة، إضافة إلى كاميرا للرؤية الخلفية، وبكل تلك المزايا المتعددة التي تتمتع بها ميتسوبيشي باجيرو أصبحت المركبة المفضلة لدى العائلات والمؤسسات والأفراد في مختلف مناطق السلطنة. وبالإضافة إلى باجيرو، يمتد عرض الشركة العامة للسيارات "أسعار وعروض لا مثيل لها" ليشمل طرازات لانسر إي أكس ومونتيرو سبورت حيث يقدم العرض أسعارًا مميزة فضلًا عن هدايا نقدية قيمة تتراوح بين 1,000 إلى 3,600 ريال عماني."

 

تعليق عبر الفيس بوك