الرستاق .. أولى المحطات التعريفية بـ "جائزة الرؤية لمبادرات الشباب"

الرؤية - طالب المقبالي

تنطلق صباح اليوم الأربعاء بقاعة جمعية المرأة العمانية بالرستاق أولى الجولات التعريفية بجائزة الرؤية لمُبادرات الشباب والتي تنظمها جريدة الرؤية وبرعاية حصرية من شركة أوكسيدنتال عمان، لتجوب مختلف المحافظات وولايات السلطنة، وتأتي هذه الجولات ضمن الأنشطة التعريفية بالجائزة، برعاية سعادة الشيخ الدكتور هلال بن علي الحبسي والي الرستاق، وعدد من المسؤولين وأصحاب وصاحبات الأعمال والمهتمين.

سيتم خلال الجولات التعريف بأهداف ومجالات الجائزة بشكل تفصيلي، كما سيصاحب اللقاء التعريفي حلقة عمل يقدمها المهندس هارون بن ناصر العوفي بعنوان "خلك قدام"، وهو مهندس بشركة تنمية نفط عمان وخريج جامعة ليدز البريطانية تخصص جيولوجيا ومهتم بمجالات التحفيز والتنمية البشرية قدم العديد من الورش والمحاضرات في مجالات الإدارة والولاء والقيادة بجهات عسكرية وحكومية وتطوعية، وقدم حلقة عمل خارج السلطنة بالكويت تحديدا.

وتطمح الجائزة لاستقطاب الشباب المجيدين في مختلف المجالات: (والثقافية، والفنية، والاجتماعية، والإعلامية، والتطوعية، والتقنية)، فضلا عن تجديد روح الإبداع والابتكار لديهم؛ بما يُحقق المساهمة الفاعلة في الدفع بمسيرة التنمية الشاملة في مستويات ومجالات مختلفة. ومن بين أهداف الجائزة كذلك، تعزيز مفهوم المبادرة والقيادة الاجتماعية لديهم، وتشجيع الشباب على التميز والإبداع في مختلف المجالات، إلى جانب تحفيز الشباب على المبادرة بتنفيذ المشاريع بشكل متميز، وحث الشباب على بذل المزيد من العطاء والمشاركة في مسيرة التنمية الشاملة، إضافة إلى تعميق الشعور بالفخر والاعتزاز والانتماء والولاء للوطن، علاوة على تكريم وتقدير كفاءات وإبداعات الشباب على كافة المستويات، والتأكيد على أهمية بناء وتطوير قدرات الشباب العماني الفردية وصولاً بهم إلى أعلى الدرجات والمراتب.

وتقدم شركة أوكسيدنتال عمان "أوكسي عُمان" رعاية حصريَّة لـ"جائزة الرؤية لمبادرات الشباب" (في نسختها الخامسة)، والتي تحمل شعار "أطلقوا العنان لإبداعاتكم". وتسعى الشركة من خلال رعايتها إلى دعم البرامج الرامية نحو تنمية الشباب، وخلق فرص وظيفية للعمانيين، وهو ما يندرج في إطار المسؤولية الاجتماعيّة للشركة والتزاماً منها بدعم المجتمع المحلي.

تعليق عبر الفيس بوك