شهادة اعتماد دولية من مؤسسة "بيرسون إدكسل" لبرامج المعهد الوطني العالي للسيارات

مسقط - الرُّؤية

حَصَل المعهدُ الوطنيُّ العالي للسيارات على شهادة اعتماد دولية لبرامجه من مؤسسة بيرسون إدكسل؛ للتأكيد على جودة البرامج التي يقدمها المعهد والمرافق التي يوفرها للطلاب والمتدربين بالمستويين الرابع والخامس، ضمن إطار المؤهلات البريطانية.. وقد جاء الاعتمادُ بعد زيارة قام بها ممثل عن مؤسسة بيرسون بالمملكة المتحدة، والتي تعدُّ إحدى أكبر الجهات البريطانية المانحة للاعتماد الأكاديمي في العالم، وتتنشر خدماتها في أكثر من 100 دولة على مستوى العالم وصممت برامجها لتلبي احتياجات أسواق العمل.

وقال سالم العامري مدير التعليم والتدريب بالمعهد الوطني العالي للسيارات: يأتي الاعتماد الذي حصلنا عليه بفضل الجهود التي بذلت في صياغة المناهج وتطبيقها، والعناية التي أوليت للمرافق التي يوفرها المعهد، ونسعى من خلال ما نقدمه من برامج ودورات لتوفير فرصا واعدة للشباب العُماني، خاصة الطلاب الموهوبين والمحترفين في مجال السيارات؛ عبر تزويدهم بالمعارف العلمية والمهارات العالمية وفق أحدث النظم والآليات ومنحهم شهادة معتمدة دوليا.

وأضاف حاجي البلوشي مدير عام المعهد: نفخر بتطبيق المعهد الوطني العالي للسيارات للمعايير الدولية التي من شأنها أن تُسهم في تقديم برامج تدريبية عالية الجودة لدعم احتياجات الأفراد والموظفين.

تعليق عبر الفيس بوك