زوار "عمان من السماء": المعرض يتجول بالزائر بين كافة المعالم والإنجازات في السلطنة

...
...
...
...
...
...
...
...

يتواصل بميدان مهرجان مركز البلدية الترفيهي مُشاركة معرض "عمان من السماء"، للشيخ أحمد بن سويدان البلوشي؛ وذلك حتى التاسع من شهر أغسطس الجاري.

ويتضمَّن المعرض أكثر من 50 صورة جوية تجسِّد ملامح مختلفة من روعة وجمال الطبيعة في السلطنة، وكذلك جانبا من المعالم التنموية والإنجازات مترامية الأطراف في محافظات وولايات السلطنة. ويشهد المعرض إقبالا كبيرا من زوار المهرجان.

وحول المعرض، قال الشاعر كامل البطحري: سعدتُ بما شاهدت من صور بديعة من بلدنا الغالي الزاخر بالمكنونات السياحية والطبيعية، الصور في هذا المعرض ناطقة بالروعة والجمال الرباني لهذا البلد، ومعرض عمان من السماء معرض يستحق الزيارة، نتقدَّم بالشكر للشيخ أحمد سويدان البلوشي على هذه اللفتة الجميلة والخدمة الطيبة للوطن، وأسأل الله له التوفيق.

ومن جانب آخر، قال الشاعر حمود بن وهقة اليحيائي لدى زيارته المعرض: إنَّ معرض عمان من السماء عمل رائع، ويحتوي على مجموعة مميزة من الصور التي تخدم السياحة بالسلطنة للمواقع السياحية والأثرية والتي لا يعرفها الكثيرون من المواطنين والسائحين، وصل إليها الشيخ أحمد بن سويدان البلوشي بشغف المصور المحترف وعدسة محبة للوطن، سالكا طرقا وعرة وصعبة جدا، ليظهر لنا هذه الصور الرائعة والمتميزة.

ويقول هيثم علي صالح باعمر أحد الزوار: معرض "عمان من السماء" جميل جدا، وتضمن صوراً جميلة ومختلفة للمواقع من زواية أخرى لم نتعود عليها، وهي فكرة مبتكرة أبدع فيها الشيخ أحمد بن سويدان البلوشي.

وقال وحيد عبدالله الفرازي: إنَّ المعرض رائع، ويعطينا مشاهدة بصرية ثرية لأماكن معروفة بالسلطنة بزاوية مختلفة لم نتعود عليها من قبل، وصور المعرض بها إبداع واختيار مناسب لزواية التصوير. أدعو زوار المهرجان بزيارة معرض عمان من السماء ومشاهدة هذه الصور الرائعة، وامتلاك كتاب "عمان من السماء" الذي يحوي صور المعرض.

أما رائد مبشر الشجيبي، فقال: شدني الإعلان الترويجي بصحيفة "الرُّؤية" عن المعرض، الصراحة المعرض فكرته مبتكرة وجديدة، والصور من زوايا متعددة وباستخدام طائرة بدون طيار، وبكل احترافية من الشيخ أحمد بن سويدان البلوشي، الذي أخرج لنا هذه الصورة الجميلة لمناظر وأماكن زوايا لم نتعود ألتقاط صور لها. أتمنى للشيخ أحمد التوفيق بمعرض وإلى المزيد من الإبداع والتميُّز.

تعليق عبر الفيس بوك