"أوريدو" تحتفل بيوم النهضة في مهرجان صلالة

 

مسقط – الرؤية

احتفلت Ooredoo مع زوار مهرجان صلالة السياحي بمناسبة يوم النهضة المباركة حيث أقامت مجموعة متنوعة من الأنشطة العائلية المرحة. واحتفاءً بما حققته السلطنة من إنجازات وتقدم وازدهار منذ انطلاق مسيرة النهضة المباركة، تضمنت احتفالية الشركة عدداً من المسابقات والفقرات والأغاني الوطنية وتلوين الوجوه الألعاب السحرية، وعددٍ من عروض السيرك الرياضية التي أسعدت الحضور. وأجرت Ooredoo سحبا للزوار للفوز بهدايا قيمة تضمنت بيانات مجانية وهواتف ذكية وبطاقات إعادة شحن رصيد مسبقة الدفع بالإضافة إلى هدايا للأطفال.

وقامت Ooredoo بتجربة سرعة 1.2 جيجابايت/ثانية الجديدة في مهرجان صلالة السياحي في إطار جهودها المتواصلة للاستعداد لإطلاق شبكة الجيل الخامس 5G. وكان خريف صلالة بمثابة نقطة الانطلاق إلى شبكة الجيل الخامس الجديدة في السلطنة حيث قام مئات الآلاف من زوار خريف صلالة بتجربة ما تقدمه من خدمات إنترنت لاسلكية بجودة رائعة وسرعات فائقة غير مسبوقة.

وتقوم Ooredoo بدور الراعي الذهبي لمهرجان صلالة السياحي ودائما تسعى لإثراء تجربة الزوار بباقة متكاملة من المنتجات والخدمات ذات القيمة المضافة التي تضمن استمتاعهم بالإنترنت في جميع الأوقات. كما وفرت الشركة من خلال جناحها في المهرجان خدمة الإنترنت المتواصلة بسرعات فائقة مما أتاح للزوار فرصة للاستمتاع بالمعنى الحقيقي لمستقبل الاتصال الرقمي.

تعليق عبر الفيس بوك