"سوق المال" تنظم برنامجا متخصصا لوكلاء التأمين

مسقط - الرُّؤية

أشادَ المشاركون في البرنامج التدريبي حَوْل تطوير المهارات الإدارية والفنية لوكلاء التأمين -والذي نظمته الهيئة العامة لسوق المال- بالمحتوى والمحاور المطروحة في البرنامج. مُؤكِّدين أنَّ الوقوف على مبادئ التأمين واكتساب المهارات التسويقية والإدارية يُسهم في تطوير قدراتهم والرُّقي بمستوى أدائهم ليكونوا واحدة من العناصر الأساسية للنهوض بالصناعة التأمينية.

ويعدُّ هذا البرنامج الثامن ضِمْن سلسلسة من البرامج التدريبية التي تُقدِّمها الهيئة العامة لسوق المال -ممثلة بلجنة التدريب على أعمال التأمين خلال العام 2017- بدأت الهيئة في تنفيذها منذ يناير، وتستمر حتى نهاية العام الجاري، بُغية تأهيل الكوادر الوطنية للعمل في مجالات ومواقع إدارية مختلفة في القطاع، لا سيما المواقع الإدارية والفنية الوسطى والعليا دون التركيز على الوظائف التشغيلية.

وقالتْ رُقية بنت علي بن خميس الجديدية وكيل عن المدينة للتأمين التكافلي، إنَّ البرنامجَ كان مفيدًا لها؛ حيث تعرفت من خلاله على عالم التأمين، مشيرة إلى أنَّ التأمين عالم واسع ومتنوع والتعامل معه ممتع، إلا أنَّه يحتاج إلى فهم وإدراك الفلسفة التي يقوم عليها. وقالت أميرة بنت حمد بن شحلوب الخاطرية وكيل الشركة الوطنية للحياة والعام بولاية الحمراء: "كل الشكر للهيئة العامة لسوق المال على هذا الاهتمام في تقديم مثل هذه البرامج. وتحدثت بقولها: إنَّ البرنامج الخاص بتطوير المهارات الفنية والإدارية أسهم في تعريفنا بقطاع التأمين بعالمه الواسع، لاسيما التعرض لمنتجات تأمينية غير التي اعتدنا التعامل معها، وهي تأمين المركبات وتأمين العمال وتأمين المنازل".

تعليق عبر الفيس بوك